آخر الأخبار :
 

جمعية لنتواصل تقص شريط حملتها الطبية

أشرف لكنيزي

قصت جمعية لنتواصل شريط حملتها الطبية الجهوية، و التي ستجوب خمس أقاليم بجهة بني ملال_خنيفرة، صبيحة يوم الأحد 31 مارس، من المركز الصحي لمدينة سوق السبت أولاد نمة، حيث استفاد أزيد من 600 مريض يضمون نساء و رجال، أطفال و شيوخ من فحص مجاني، و أدوية بالمجان:

و أشرف على هذه الحملة الطبية فريق طبي متكون من ثلاث أطباء ينحدرون من مدن خريبكة و الفقيه بن صالح، بالإضافة لستة ممرضات و لجنة تنظيمية سهرت على تسجيل المستفيدين من أجل ضمان نجاح الحملة الطبية في أحسن الظروف، وتسهيل عملية ولوج المواطنات و المواطنين لغرفة الفحص التي أشرفت عليها الدكتورة حنان غزيل رئيسة قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي الفقيه بن صالح.

و في تصريح للدكتورة حنان غزيل، أكدت  " أن القافلة الطبية الجهوية تعد تتمة لمسار الحملات الطبية التي تنظمها جمعية لنتواصل، و تستهدف المدن و الأقاليم التي تعاني من خصاص على مستوى الخدمات الطبية ".

و أضافت المتحدثة في خضم كلمتها " أن إنتقاء الأماكن التي ستجوبها القافلة الطبية لم يأتي من عبث، بل بتنسيق مع الساكنة المحلية، و جمعيات المجتمع المدني، و تحت إشراف السلطات المحلية، حيث تقوم الجمعية بدراسة طلبات الساكنة من خلال اجتماع مع الأطر الطبية المنضوية تحت لواء جمعية لنتواصل من أجل تحديد عدد المستفيدين و طبيعة الخدمات الطبية التي تطالب بها ساكنة المنطقة. "

و تجدر الإشارة أن القافلة الطبية الجهوية منظمة من طرف جمعية لنتواصل بشراكة مع جمعية مموني الحفلات بخريبكة.





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news20146.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار