آخر الأخبار :
 

فريق نهضة المضيق النسوي يعود بانتصار كاسح و ثمين أمام جوهرة العرائش

عاد فريق نهضة المضيق لكرة القدم النسوية بانتصار كبير و مستحق من مدينة العرائش أمام جوهرة العرائش بحصة ثقيلة ستة أهداف مقابل لا شيء ، صباح يوم الأحد 24 مارس 2019 عن الجولة الأولى من البطولة القسم الثالث شرفي عصبة الشمال لكرة القدم النسوية ، التي احتضنها الملعب البلدي بالعرائش.

المباراة ومنذ انطلاقتها عرفت سيطرة مطلقة لفريق نهضة المضيق إناث، و تحكم لاعبات بزمام المباراة ، وقد اعتمدن أثنائها على عمليات هجومية مكثفة أسفرت من خلالها تسجيل ست اهداف وقعهما كل من ، اللاعبة رفيعة البيطار سجلت الهايتريك في المباراة ، و هدفين ل رشيدة المنصوري ، و هدف واحد للاعبة قمر القاسمي.
هزيمة الفريق العرائشي لم تقلل من قيمته بل فريق قوي و عنيد لم يخوض لاعباته اي حصة تدريبية استعدادا لهذه البطولة نفس الشيء ينطبق على الفريق الرينوكني منذ شهرين ونصف توقفوا عن التداريب، و تالقت في فريق جوهرة العرائش حارسة المرمى التونسية الاصل زهى الجلاصي و يؤطره الحسين خيرون حارسة زهرة الجلاصي .
و تجدر الإشارة ان هاته المباراة أجريت في أجواء تسودها الروح الرياضية العالية و اللعب النظيف من كلا الفريقين ، و التحكيم هو الاخر كان جيدا بواسطة اليأس الكنوني حكم الوسط بمساعدة عمر السباعي و و عبدالعزيز العميري.
سيفتتح ممثل عمالة المضيق الفنيدق نهضة المضيق ابناء مدينة الرينكون موسمه في لقاء خارجي امام جوهرة للعرائس على الساعة ال 11 صباحا بملعب البلدي بالمدينة .
و نتمنى مسيرة موفقة و كل التوفيق خلال بطولة هذا الموسم الرياضي و اللعب


تطوان بلوس: ع. الحفيظ اوضبجي

                        محمد عشيق




رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news20069.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار