آخر الأخبار :
 

المؤرخ المغربي الطيب بياض في ضيافة تطوان لمناقشة كتابه " التاريخ والصحافة: إضاءات تفاعلية مع قضايا الزمن الراهن "

يستضيف المركز السوسيو ثقافي لمؤسسة محمد السادس بتطوان بشراكة مع ماستر المغرب الراهن وتحديات بناء الدولة الحديثة 1956-2011 وفرقة البحث في تاريخ الزمن الراهن بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بتطوان، الباحث والمؤرخ المغربي الطيب بياض، أستاذ التاريخ الٌاقتصادي وتاريخ الزمن الراهن بكلية الآداب والعلوم الإنسانية عين الشق بالدار البيضاء، لمناقشة كتابه " التاريخ والصحافة: إضاءات تفاعلية مع قضايا الزمن الراهن ". وذلك يوم الجمعة 29 مارس 2019 بفضاء المركو السوسيوثقافي على الساعة الخامسة مساء.

ويشارك في هذا اللقاء العلمي المؤرخ الأكاديمي محمد خرشيش أستاذ التاريخ بكلية الآداب بتطوان ومسق ماستر المغرب الراهن وتحديات بناء الدولة الحديثة ورئيس فرقة البحث في تاريخ الزمن الراهن في نفس الكلية، الذي صرح بخصوص هذا اللقاء بأنه" يأتي ضمن الدينامية التي يعرفها حقل الزمن الراهن في الآونة الأخيرة بكلية الآداب بتطوان من خلال ماستر الزمن الراهن وفرقة البحث في تاريخ الزمن الراهن، الذي يعمل الباحثون من خلالهما على التأطير المكثف للطلبة الباحثين ومواكبتهم . كما يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات التي نحرص عليها في الماستر والفرقة المذكورتين ليحتك فيها الطلبة مع الباحثين المتخصصين في هذا المجال".

وجدير بالذكر أن هذا الموعد العلمي الذي سيدير فعالياته الأستاذ عبد العالي الخردوش يندرج في إطار سلسلة اللقاءات التي عقدها الأستاذ بياض لمناقشة كتابه " الصحافة والتاريخ" بعدة فضاءات أكاديمية، والتي عرفت نجاحا باهرا .





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news20065.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار