آخر الأخبار :
 

طرد جحوح يتسبب في خسارة فريقه للقب الدوري الهندي

عماد المزوار

حرم لاعب الإرتكاز المغربي أحمد جحوح، فريق إفس غوا من لقب الدوري الممتاز الهندي لكرة القدم، بعد طرده في المباراة النهائية ضد فريق بنغالورو التي جرت على أرضية ملعب مومباي أرينا بمدينة بومباي، وتابعها 7372 متفرجا.
وتلقى جحوح، اللاعب السابق لفريقي "الماط" والرجاء الرياضي، البطاقة الحمراء في الدقيقة 105 من الشوط الإضافي الأول لحصوله على إنذارين، وانعكس هذا النقص العددي بشكل سلبي على فريق إفس غوا، ومنح الفرصة لفريق بنغالورو لتسجيل هدف الإنتصار في الدقيقة 117 من الشوط الإضافي الثاني، عن طريق اللاعب الهندي راهول بهيك.
ولعب لاعب الإرتكاز جحوح كأساسي مع فريق إفس غوا، إلى جانب المدافع الأوسط السنغالي مرتضى فال، ودخل عدنان بوموس لاعب المغرب التطواني سابقا في الدقيقة 119 من الشوط الإضافي الثاني، فيما لازم زميله زيد كروش كرسي الإحتياط طيلة المباراة النهائية للدوري الممتاز الهندي لكرة القدم.
من جهة أخرى، توج المدافع الأوسط مرتضى فال بجائزة مالية قيمتها 25 ألف دولار، كأسرع لاعب في نهائي الدوري الممتاز.
يذكر أن فريق إفس غوا الهندي، يشرف على تدريبه للموسم الثاني على التوالي، الإسباني سيرخيو لوبيرا، المدرب السابق لفريق المغرب التطواني بمساعدة الإسباني خيسوس رودريغيز طاطو، لاعب فريق "الماط" سابقا، والمعد البدني الإسباني مانويل سيابيرا.
 




رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news20033.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار