آخر الأخبار :
 

استقلاليو العرائش يستعدون لزيارة الأمين العام نزار بركة للاقليم

يقوم  مجموعة من أعضاء حزب الاستقلال بإقليم العرائش،  بشكل دوري، بعقد سلسلة من اللقاءات  والاجتماعات، مع القيام بزيارات ميدانية للعديد  من مداشر قيلتي بني كرفط وبني عروس، بهدف تهيئ الأرضية لزيارة الأمين العام لحزب الاستقلال نزار بركة، يوم 24  من الشهر الجاري، التي ستعرف  تنظيم مهرجان خطابي بالمناسبة، بدائرة مولاي عبد السلام. 
  بحيث سيكون اللقاء فرصة لطرح العديد من القضايا التي تهم الساكنة المحلية، وما تعانيه  من اكراهات على عدة أصعدة، إن على مستوى البنية التحتية، والمرافق الأساسية، كفك  العزلة عن العالم القروي،  وتشييد الفضاءات الثقافية والرياضية والمستوصفات  الصحية، وكذا  بناء المؤسسات التعليمية. 
  ولتهييئ الأرضية للامين العام نزار بركة،  انتقلت لجنة إقليمية لحزب الاستقلال بالعرائش، مشكلة من حسن عامر كاتب الفرع، الأستاذ بلقاسم، وكذا  المناضل  عبد العزيز جلولي الإطار المتوفر على كفاءة علمية  مهمة، وتجربة سياسية كبيرة، لعقود من الزمن،    الذي يشغل  منصب رئيس  جمعية المستشارين الجماعيين بالعرائش، فضلا عن  إدريس مرصو المستشار البارز  بجماعة بني كرفط، المرتبط اسمه دوما بحزب الاستقلال، والمعروف  بمواقفه الشجاعة، ونضاله المستمر  لصالح العام.  
 بحيث قام وفد  حزب الاستقلال بزيارة متم الأسبوع المنصرم إلى منطقة بني كرفط، وتحديدا إلى مدشر (العيون)، القاطنة به عائلة مرصو الشهيرة.
 
عبد السلام العزاوي




رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news19944.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار