آخر الأخبار :
 

رئيس جماعة تطوان يمد يده للمعارضة من أجل تطوان

أحمد المرابط
من أجل تطوان ورقيها .. عمدة تطوان رئيس الجماعة الحضرية بها يمد يده للمعارضة ويجتمع بهم ، ونظراً لحساسية الموضوع نضع للقاريئ الكريم كما تعود من الموقع الإخباري تطوان بلوس نص بيان مصلحة التواصل والإعلام بالجماعة الحضرية لمدينة تطوان حول هذا الإجتماع الهام هذا نصه :

في سياق المبادرات المثمرة التي تجريها رئاسة جماعة تطوان مع النخب المحلية من مختلف الأطياف السياسية للتعاون والتشاور خدمة للمصلحة العامة ، أجرى الدكتور محمد ادعمار لقاءا تواصليا مع مستشارين عن مجلس جماعة تطوان من المعارضة وهما السيدة سميرة القاسمي والسيد عبد السلام الدامون، بغية عرض مشاريع ذات أهداف اجتماعية واقتصادية تساهم في تقديم الخدمات في مجال التكوين والتوعية، وكذلك تعمل على تمكين المرأة من مهارات حرفية تلج بها الى سوق الشغل .

وخلال هذا اللقاء تباحث الطرفان إمكانية تجديد اتفاقيتي شراكة مع الجماعة حول المشاريع المذكورة الى جانب مؤسسات عمومية أخرى. ويتعلق الامر بمركز التكوين المهني النسوي  للتدرج للامريم ببوجراح والذي انشأته الجمعية الجهوية للاتحاد الوطني  لنساء المغرب تطوان بالإضافة الى مشروع مركز قاعة الألعاب الجمباز بلمبيكا،  وتعد هذه المبادرة مؤشر إيجابي  لنضج العمل الجماعي.





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news19259.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار