آخر الأخبار :
 

المكتب المسير لفريق المغرب التطواني يفسخ عقده مع شركة الملابس الرياضية LEGEA

ينهي المكتب المسير لنادي المغرب أتلتيك تطوان إلى علم الرأي العام الرياضي أنه أقدم على فسخ عقده مضطرا بشكل أحادي مع شركة Legea, التي كانت مكلفة بإعداد الملابس الرسمية للفريق للموسم الحالي.
ويأتي هذا القرار الحاسم والاضطراري, على خلفية خرق الشركة المذكورة لبنود الاتفاقية المبرمة بين الطرفين، وعدم وفائها بالتزاماتها المرتبطة بتزويد الفريق بالملابس الرياضية المطلوبة، في الآجال المحددة طبقا لمنصوص العقد.

وإزاء تماطل الشركة، وإخلالها بمسؤولياتها، اتجاه فريقنا التاريخي العريق، رغم الاتصالات المتكررة للمكتب المسير بمسؤوليها، وبعد أن استنفذت إدارة النادي كل المساعي والجهود، وتأكد لها بالملموس، درجة  الإضرار التي قد يتعرض لها الفريق بسبب تماطل الشركة وتسويفها وعدم تزويدها للفريق بالملابس المتفق عليها منذ إبرام الاتفاق وإلى غاية يوم الجمعة 19 أكتوبر الجاري، يوما واحدا فقط قبل توجه الفريق إلى مدينة آسفي،  لخوض مباراته الرسمية ضد نظيره الأولمبيك برسم الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية.

واستنادا إلى ذلك، لجأ المكتب المسير لنادي المغرب التطواني، إلى فسخ ارتباطه بالشركة، واعتماد الحلول القانونية، حماية للنادي من العبث بمصالحه ، وحفاظا على قيمته، وسمعته في مشهد الكرة المغربية، وتعاقد المكتب فورا  لإنقاذ الوضع مع شركة بديلة للملابس الرياضية تحمل اسم Bang Sport. زودت الفريق في زمن قياسي بالملابس الرياضية الضرورية، وأعلنت جاهزيتها للتجاوب السريع والفعال مع احتياجاته.

وفي هذا السياق يعلن المكتب المسير للرأي العام والجماهير الرياضية أن معايير الالتزام بمنطوق الاتفاقيات، وصورة الفريق، وسمعته ومكانته، تعتبر المحددات الأساسية التي تتحكم في أية علاقة يبرمها المكتب المسير للنادي مع شركائه ومستشهريه.

مديرية الإعلام.





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news18491.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار