آخر الأخبار :
 

المسجد الجديد ببلدة الشرافات إقليم شفشاون معلمة جميلة ينقصها موقف للسيارات

مراسلة من الشرافات

تعززت البنية الانشائية التابعة لوزارة الأوقاف ببلدة الشرافات بإقليم شفشاون بمسجد جديد أصبح يمثل معلمة دينية جميلة بالبلدة المذكورة طالما انتظرتها الساكنة المحلية منذ سنوات عدة . غير ان الذي يزيد من أهمية هذا المسجد هو قربه من الطريق الوطنية رقم 2 الذي يخترق البلدة الآتية من غرب المنطقة في اتجاه الحسيمة والمغرب الشرقي ، و التي لم يتم توسعتها بشكل كاف منذ استقلال البلاد رغم الإصلاحات الأخيرة مما يترك الساكنة عرضة للخطر نظرا لكثافة السيارات و وسائل النقل الثقيلة التي تستعملها ليلا و نهارا .

ويتساءل الزوار والمارون بالبلدة ممن يضطر او يريد أداء شعائره الدينية بالمسجد المعني عن غياب الموقف المخصص للسيارات التابع للمسجد واهمال تهيئته و انشائه خصوصا و ان الطريق الوطنية المارة بالقرب من المسجد تعاني من شدة الضيق و ازدحام السيارات المارة بها ذهابا و إيابا ..؟؟ مما يحول دون إمكانية التوقف على جنباتها بالنسبة للزوار الراغبين في الاستفادة الروحية من المنشأة الدينية الجديدة .

فمتى ستعجل الجهة الوصية على انشاء مسجد الشرافات الجديد مشكورة بالشروع في اعداد و تجهيز الموقف المخصص للسيارات كما هو مخطط له في المشروع و استجابة لحاجة المواطنين الملحة ؟





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news18348.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار