آخر الأخبار :
 

تتويج فريق اتحاد تلاعطية بلقب النسخة 10 لدوري عيد العرش المجيد اسيفان 2018

امام حضور جماهير غفيرة تقدر بازيد من 5000 متفرج من مركز اسيفان والمناطق المجاورة و مشجعي الفريقين ، أفلحت جمعية اسيفان الرياضية و الثقافية التي يتراسها الحسين تفريستان بشراكة مع جمعية الصداقة بمركز اسيفان من انجاح نهائي النسخة 10 لدوري عيد العرش المجيد اسيفان 2018 لكرة القدم الذي اختتم فعالياته مساء الاثنين 17 شتمبر الجاري بملعب مركز اسيفان بالجماعة الترابية بني سلمان قيادة اسيفان اقليم شفشاون .
و توج فريق اتحاد تلاعطية بلقب الدوري في المقابلة النهائية ديربي اسيفان على خصمه العنيد أشبال بني فتوح بالضربات الترجيحية بعدما انتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون اهداف .
و تميزت المباراة بحضور قوي للاعبين محنكين من كلا الفريقين.
و حضر العرس الكروي النهائي لدوري اسيفان رئيس جمعية اسيفان الحسين تفريستان و اعضاء المكتب المسير و ممثلي جمعية الصداقة بمركز اسيفان ورئيس الجماعة الترابية بني سلمان اليزيد طاغي ، و قائد اسيفان و رجال الدرك الملكي و القوات المساعدة و ممثلي الفرق المشاركة و فاعلين جمعويين و المجتمع المدني. 
و في ختام هذا العرس الكروي،الذي سهر على تنظيمه الناجح على جميع المستويات جمعية اسيفان و جمعية الصداقة بمركز اسيفان، تم توزيع الجوائز على المتوجين و الفرق المتوجة في جو سادته الروح الرياضية الغالية.
كما منح منظمي الدوري تذكار للقناة الأولى و شهادة تقديرية اعترافا لها بروعة التغطية لهذا العرس الكروي الختامي لتشجيع المواهب الكروية بمركز اسيفان و المناطق المجاورة ، و من هذا المنبر يطالب رئيس جمعية اسيفان من السيد وزير الشباب والرياضة بملتمس الإسراع في بناء ملعب معشوشب لكرة القدم الذي ينتظره شباب اسيفان و المناطق المجاورة من أجل حقهم في ممارسة كرة القدم . 


تطوان بلوس:  ع.الحفيظ اوضبجي.  




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news18175.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار