آخر الأخبار :
page.php?6

مصمم الأزياء خليلو هنداوي .. اجتماع الموهبة والابداع

 
عبد المجيد رشيدي

لديه قدرات للإبداع وللإستمرار فى دنيا التصميم، فهو يعتبر من أشهر مصممين الأزياء في العالم، يعمل فى مجال تصميم الأزياء والابداع والموضة إنه سفير الزي المغربي والعالمي خليلو هنداوي.
 
- برزت مواهب "خليلو هنداوي" فى التصميم وهو في عز شبابه فقد قام نفسه بتصوير جميع الموديلات التى أطلقها فى جلسات تصوير ارتدتها وقتها أشهر النجمات والفنانات المرموقات.
- مصمم الأزياء "خليلو هنداوي" مازال يعمل بروح الشباب فهو يشرف على التصميم فى علامته التجارية الكبرى وكذلك في كبرى بيوت الأزياء فى العالم ".
- يختار المصمم وسفير الأزياء العالمي خليلو طاقم العمل الذى يساعده فى التصميم من شباب نشيط وسريع، فهو يرى أن لديه طاقة تتجدد من الفريق النشيط .
- حتى الآن مصمم الأزياء العبقرى خليلو هنداوي يشرف بنفسه على جلسات التصوير التى تقام لجميع الماركات التى يصمم لها فهو يرى أن لديه رؤية فى التصميم ويجب أن تبرز فى التصوير.
 
إبداعات المصمم "خليلو هنداوي" :
ما أن تقع عينك على أعماله حتى تشعر أنه إنسان يتنفس من نسمات الموضة، يرتدى البدلة الأنيقة ولا ينسى أن يضع عليها قطع من الحلي ومن الإبداعات التى لن تنساها الموضة أبدا له إدخال "الأحجار الكريمة" التطريز بالخيطان الذهبية على جميع الموديلات وباقى التصاميم المختلفة التى حملت إسمه، كما أنه كان من رواد مصممين الأزياء الذى أدخل جميع خامات الأقمشة إلى مجموعته الرائدة ليبقى المصمم خليلوهنداوي عنوانا وسفيرا للفخامة والرقي والتميز.
 
 




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news18106.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار