آخر الأخبار :
 

جمعية الرحمة بمرتيل تنظم حفل مأدبة غذاء بدار المسنين سيدي فريج بتطوان.

في اطار انشطتها السنوية و بأهمية العمل الجمعوي التي ترتكز عليه الجمعية من أجل العمل الخيري و الإنساني و التضامني طيلة السنة و خصوصا في الاعياد الوطنية و الدينية لإدخال الفرحة والسرور للفئات المعوزة والفقيرة و غيرها .
 
نظمت جمعية الرحمة للأعمال الاجتماعية والتنموية والثقافية بمرتيل في نسختها الثانية مأدبة غذاء لفائدة نزيلات ونزلاء دار المسنين سيدي فريج بتطوان يوم السبت 08 شتنبر الجاري لفائدة 50 مسن ومسنة ، و لم يكتفي أعضاء الجمعية و المتعاطفين معها الذي حضروا لهذا العمل الانساني حوالي 40 شخصا لمادبة غذاء بل عملوا على مشاركة المسنين في تبادل احاديثهم الشيقة والتودد اليهم في جو ساده المحبة والاخوة في الله والرحمة والحنان. 
 
و تجدر الاشارة ايضا استفاد من وجبة الغذاء مركز انجال للبنات بتطوان، وكذا المركز السوسيو اجتماعي انجال بجماعة الزيتون الخاص بأطفال في وضعية صعبة.
 
وقد ساهم في انجاح هذا النشاط الخيري محسنين ومحسنات من مدينتي مرتيل و تطوان ، كما نوهت رئيسة الجمعية الأستاذة عائشة القزطيطي كل من ساهم في تنظيم هذا العمل الجمعوي الخيري النبيل و كذا المساهمة التي تقدمت بها تعاونية الحليب " كولينور و أضافت رئيسة الجمعية هذه الألتفاتات الأنسـانية والخيرية من المحسنين التي إن دلت على شـيئ فإنما تدل على طيبة وكرم أخلاق ونخوة أبناء بلدنا الحبيب وأن الخير لا يزال موجود بين المحسنين و المحسنات .
 
 
 
تطوان بلوس: ع.الحفيظ اوضبجي
 
 
 




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news18083.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار