آخر الأخبار :
 

المغرب التطواني يفوز على الوداد البيضاوي في لقاء إعدادي

 انتصر فريق المغرب التطواني بإصابة لصفر في اللقاء الإعدادي، الذي خاضه عشية يوم الجمعة 3 غشت على الساعة الخامسة مساءا، بمركب بن جلون بمدينة الدار البيضاء، ضد نظيره الوداد الرياضي البيضاوي وصيف بطل الموسم الفارط، الذي يضم تركيبة، من أجود لاعبي البطولة المغربية، يقودها هذا الموسم الإطار الوطني عبد الهادي السكيتيوي.

 وقد صرح المدرب بن حساين عقب انتهاء المباراة:” أن نتائج اللقاءات الودّية لا تكتسي أهمية بالنسبة لي، بقدرما تفيد في تشخيص مستوى الفريق، وقدرته على التنافس، كما تسمح بتقييم نتائج المرحلة الإعدادية برمتها، وليست نتيجة كل مباراة على حدة “. وأضاف مدرب الفريق التطواني قائلا: ” إن الرؤية بدأت تتضح إلى حدّ ما، وصورة الفريق في تحسّن مضطرد، كما أن اللقاءات الودّية سواء منها المبرمجة خلال ما تبقّى من أيام التربص المغلق بالمحمدية، أو تلك التي سنخوضها قبل انطلاق البطولة، ستمكّننا من معرفة مستوانا الحقيقي بدنيا، تقنيا، وذهنيا. علما أنّني مؤمن وحازم في كون معياري الجاهزية والمردودية، هما من يمنحان الرسمية لأي لاعب كان في الفريق“.

 ومن جهته قال عميد الفريق محمد المكعازي بعد نهاية المقابلة: ” نكون كبارا عندما نواجه فرقا كبيرة مثل الوداد، ونتيجة اللقاء ليست بالمهمة، المهم أن  يتحسن مستوانا تدريجيا“.

مديرية الإعلام





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news17766.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار