آخر الأخبار :
page.php?6

الدورة 15 للاسبوع الدولي البحري للمضيق

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصرخ الله ، ينظم النادب الملكي البحري للمضيق في الفترة ما بين 17 و22 يوليوز الجاري ، الدورة 15 للاسبوع الدولي البحري للمضيق تحت رعاية الجامعة الملكية المغربية للزوارق الشراعية وبتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وعمالة المضيق الفنيدق وبلدية المضيق والنادي البحري الاسباني " فيرينجولا" باعتبار هذه التظاهرة ذات الأبعاد الرياضية والاجتماعية والثقافية.

 

 

وسيندرج في هذا الاسبوع  الدولي منافسات كأس العرش ، حيث سيتبارى المتنافسون على لقب جديد بمراكب العابرة للقارات بين 4 و8 أشخاص في كل مركب على طول الطريق مرتيل ـ الفنيدق .

وعلى غرار هذه الدورة نظم النادي مساء الامس " السبت 14 يوليوز ندوة صحفية لتسليط الضوء على هذه النسخة التي تعرف الجديد من جملتها " كأس العرش ومشاركة تربع الجامعات وطنية وهي الشراع ـ والكاك والغوص والانفاد.

كما ستشهد مشاركة 10 دول في صنف الزوارق الشراعية الخفيفة من 8 إلى 16 سنة وهي: فرنسا وإسبانيا وإيطاليا والسنغال والجزائر وتونس ومصر والإمارات والأردن كضيف شرف، بالإضافة إلى المغرب، ممثلا بأندية طنجة وشاطئ الرباط وأكادير والبحرية الملكية، في غياب المنتخب الوطني المغربي"، و "بخصوص الزوارق الشراعية الكبرى هناك مشاركة دول هولندا وإسبانيا وبلجيكا وفرنسا والمغرب.

 

تطوان بلوس





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news17540.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار