آخر الأخبار :
page.php?6

حسن بويا عامل عمالة المضيق الفنيدق يكسب رهان التواصل مع مضطافي ساحل تمودة باي و يطلق أول رقم أخضر لاستقبال شكاياتهم.

مرتيل : خالد درواشي 

 

  في سابقة  من نوعها مند احدات عمالة المضيق الفنيدق بادر السيد العامل حسن بويا  في اطار الانصات لنبض و   

 انتظارات ساكنة  و زوار العمالة الى احدات خدمة جديدة تتمتل في استقبال شكايات المواطنين عموما و خصوصا 

. المصطافين  المتعلقة بالتجاوزات التي يقوم بها البعض والتي ترتبط بالاسعار وجودة الخدمات واحتلال الملك البحري    

  و يأتي احدات هدا الرقم الأخضر كبادرة مهمة دات أبعاد متعددة تروم تأهيل القطاع و تعزيز تقافة الاستقبال السياحي بتراب العمالة و كدا تفعيل خدمة القرب  من خلال القطع مع العديد من السلوكيات التي تخدش مصداقية الوجهة و تضعف من ريادتها على المستوى الوطني و الدولي .

و كانت العديد من الفعاليات الجمعوية و الاعلامية قد دقت ناقوس الخطر على بعض التصرفات الغير المقبولة كالرفع في أتمان ركن السيارات و تكدير راحة المصطافيين و الزامهم باقتناء مظلات بأتمنة غير معقولة و هو الشئ الدي لا يتماشى مع تصور الدولة على المستوى المركزي  في اطار تنزيل  رؤية 2020  و لا المسؤوليين الترابيين على المستوى اللاقليمي و المحلي بكافة مدن عمالة المضيق الفنيدق  و التي عرفت على مدار السنوات الأخيرة بفضل الرعاية الملكية  السامية استتمارات مهمة جدا رامت بالأساس تجديد البنيات التحتية و تأهيل الفضاء الحضري  و الرفع من جودة الحياة بالمنطقة و التي تعتبر قاطرة حقيقية ونمودجا رياديا للسياحة على المستوى المتوسطي. 

و لاقت المبادرة ترحيبا واسعا  على قنوات التواصل الاجتماعي و كدلك من طرف الفعاليات الجمعوية و ساكنة المنطقة لما لها من أهمية كبيرة في مجال تنظيم القطاع السياحي و تعزيز مكانة الوجهة السياحية لتمودة باي .

وأبرزت المصادر أن السيد حسن بويا أعطى تعليماته للمصالح المختصة بالعمالة بوضع أرقاما هاتفية( 05 39 66 28 37.
05 39 66 49 21. 0661773058) رهن اشارة المواطنين والمصطافين لأجل تلقي شكاياتهم والتفاعل معها بكل جدية وحزم وسرعة، وتسجيل جميع المكالمات أوتوماتيكيا حرصا من العمالة إضفاء المسؤولية والجدية في التشكي وعدم التلاعب في العملية. 





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news17504.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار