آخر الأخبار :
page.php?6

حفل تكريم ثلة من الأساتذة المتقاعدين بمدرسة فاطمة الفهرية بتطوان

 بفضاء مدرسة فاطمة الفهرية بتطوان تم تنظيم  حفلا بهيا على شرف الأساتذة الذين أحيلوا على التقاعد" عبد الحفيظ هندي و عبد الهادي المصمودي و أحمد محمودي" ، وذلك بتنسيق مع جمعية الاباء بالمؤسسة  وفعاليات مدنية.

حضره المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني السيد رشيد ريان  و بعض رؤساء المصالح بالمديرية الإقليمية ذاتها وعدد من  مديرين وأساتذة وفعاليات نقابية وسياسية وأخرى من المجتمع المدني إضافة الى  الآباء و أولياء التلاميذ

و قد عرف هذا العرس التربوي عدة فقرات متنوعة. تخللته فقرات موسيقية ممتعة من تقديم فرقة موازين تطوان . 

                        
 وفي كلمة افتتاحية للسيد مدير المؤسسة ، الذي نوه بالحضور الكبير، مذكرا ببرنامج الحفل الذي شمل تتويج تلاميذ المتفوقين  هذه السنة ، في حين  نوه بالمجهودات الجبارة التي يقوم بها السادة الاساتذة والاستاذات رفقة طاقمهم الاداري ازاء التلاميذ الذين استطاعوا الحصول على أعلى المعدلات التي تشرف المؤسسة واباء وامهات وأولياءهم . كما تمنى مسيرة موفقة للمتفوقين وحظا سعيدا للأخرين، في حين سلمت للمتفوقين جوائز تقديرية قيمة عرفانا بمجهوداتهم واجتهادهم طيلة الموسم الدراسي.

ومن جهة أخرى وكلمة معبرة أشاد  رئيس جمعية الاباء بالأساتذة الأجلاء الذين أحيلوا على التقاعد بعد سنوات من العطاء والوفاء لمهنة شريفة، من أجل الاستمتاع بمرحلة جديدة من مسيرتهم الحياتية، متمنيا لهم كل العافية وطول العمر مع الحرص على زيارة المؤسسات التعليمية ووضع عصارة خبرتهم وتجربتهم  الطويلة .

 

ويبقى الهدف الأسمى من وراء اقامة هذا الحفل البهيج هو ترسيخ تقليد سنوي انساني وحضاري، عرفانا وتقديرا للجهود المضنية المبذولة من قبل هذه الشريحة من رجال ونساء التعليم، التي نذرت نفسها، طيلة مشوار وظيفي حافل بالعطاء، والجدية والمسؤولية ونكران الذات، لتقديم رسالة تربوية حبلى بالقدسية والنبل لأجيال متباينة تعاقبت على المؤسسات التربوية التي اشتغلوا بها.

وفي المنتهى، قدمت بعض الهدايا التذكارية والشواهد التقديرية لهؤلاء الأبطال الأشاوس الذين ضحوا بالغالي والنفيس من أجل تقديم اشراقات متقدة لمجموعات متباينة من التلاميذ الذين تتلمذوا على هؤلاء القامات المعرفية السامقة التي نكن لها كل الاكبار والاجلال..

 تطوان بلوس





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news17389.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار