آخر الأخبار :
 

مجموعة الهدى تطلق ألبومها الجديد"زين الخلق"

 
أطلقت مجموعة الهدى المغربية في الآونة الأخيرة، قطعة موسيقية من نوع جديد، تتغنى فيها بحب "زين الخلق" الهادي، وذلك من خلال تصوير فيديو كليب جديد بالديار الإسبانية، وهو من إخراج المبدع بلال التائب.
وشارك في فيديو أغنية"زين الخلق"، وهي من كلمات مستوحات من التراث الأصيل، ألحان المجموعة الهدى عددا من الأصوات الندية للفرقة ممثلة في مدير أعمالها حسن الشرقاوي، والفنان زكرياء المقراعي، عبد الله بنعمر، يونس الصبيحي، صلاح الدين المصباحي، وأنس بنسليمان.
وتعتبر المجموعة من المجموعات الموسيقية المغربية التي ذاع صيتها في الوطن العربي والدولي، اهتمت بفن الجمال المسموع، وحاملة رسالة تسامح وسلام منذ نشأتها في ثمانينيات القرن الماضي، على يد شباب عاشق للفن الجميل الراقي والأصيل، بهدف تحسين وتجويد فنها الغنائي الصوفي، وفق الهوية والأصالة المغربية فكانت نبراس درب المحبين وقدوة الهداة المهتدين.
وأبت المجموعة، بين ثنايا الموسيقى العربية والعالمية والزخم الفني المغربي الأصيل، إلا أن تشارك جمهورها الواسع والفريد، من خلال هذا العمل الجديد والجميل، عبر أبيات صوفية ومقامات قدسية، وألحان وشذارت ترتقي بالروح والنفس الى فيض من الصفاء والصدق و المكارم والكرامات.
 




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news17178.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار