آخر الأخبار :
page.php?6

عارضة الأزياء فرح معروفي تحصل على منصب سفيرة بلجيكا للدفاع عن الحقوق والحريات

عبد المجيد رشيدي
 
تعتبرعارضة الأزياء الشهيرة في أنحاء العالم فرح معروفي، من أشد المحبين للسلام ، قد عُيِّنت من طرف التحالف الدولي سفيرة بلجيكا للدفاع عن الحقوق والحريات.
 
وكعارضة أزياء وملكة الجمال لسنة 2017 ، ترى فرح أنها تتمتع بالقدرة على نشر الوعي بشأن التحديات العالمية المتعلقة بحقوق الإنسان وحفز العمل لمواجهتها.
حيث قالت : "أعتقد أنه يتعين عليّ أن أستخدم الموارد التي أتاحتها لي مسيرتي الفنية لأحدّث الناس عن المشاكل الحقيقية في العالم ، وأعلم أنه يجب عليّ أن أساهم في البحث عن حلول حقيقية، وتابعت فرح : إني واثقة من أن أرضنا ستصبح مكاناً أفضل إذا تحمّل كل واحد منا المسؤولية عن احتياجات الآخرين".
 
وإلى جانب عروض الأزياء كانت فرح معروفي، عارضة الأزياء الشهيرة ، من أشد المحبين للسلام ، قد عُيِّنت مؤخرا من طرف التحالف الدولي سفيرة دولة بلجيكا للدفاع عن الحقوق والحريات ، قد انخرطت في العمل الانساني والحقوقي الجاد ، باعتبارها سفيرة حقوقية عالمية ، حيث وسعت جهودها التي تبذلها للدعوة النبيلة على الصعيد العالمي، كما عملت على نشر الوعي بالعمل الانساني الذي تقوم به في مجالات عديدة.
 
أظهرت المغربية فرح معروفي ، أنها شابة واعدة حيث حصلت على عدة مناصب منها top modele belgique و miss morrocoo 2017 بمدينة الدار البيضاء، والمديرة الفنية لمهرجان الموضة العالمي، كذلك مشاركتها في العديد من عروض الأزياء العالمية ومع ازدياد شعبيتها ، دعيت لتظهر في مناسبات كبرى.
 
كما تعتبر واحدة من العارضات اللواتي اشتهرن على الصعيد العالمي، الأمر الذي تعتز به كثيرا سيما أن الساحة العالمية ليس بها عدد كبير من الأسماء الذين يهتمون بالموضة وعروض الأزياء.
 
تتميز عارضة الأزياء فرح معروفي بمزيج استثنائي من الملامح الجذابة بين النعومة والحدة في آن معًا، مما يعطيها سحرًا خاصًا ، وتعد من أنجح عارضات الأزياء العالميات، بسبب وجهها الجذاب والمميز، ففمها صغير وشفاهها ممتلئة، تجعلها تبدو لطيفة ما يضفي عليها سحرًا وجاذبية بمعنى “سوبر مودل” لتحقق بذلك نجاحًا كبيرًا ، كما ساعدت الإطلالات المميزة للعارضة فرح ، في جذب المئات من المعجبين والمتابعين لها.
 
جدير بالذكر أن العارضة المغربية فرح معروفي ترتدي وتعرض أفخم الملابس لمصممين عالميين في العديد من الحفلات داخل المغرب وخارجه، كما شاركت في كثير من التظاهرات الفنية والمهرجانات الوطنية والدولية.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news16973.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار