آخر الأخبار :
 

أمن تطوان يخلد ذكرى 62 لتأسيسه

احتفلت أسرة الأمن الوطني بمدينة تطوان صباح اليوم بالذكرى 62 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني ، التي تصادف 16 ماي من كل سنة . باعتبارها مناسبة لاستحضار دور رجال الأمن في المحافظة على النظام العام وحماية المواطنين وممتلكاتهم وضمان أمنهم وسلامتهم وفرض احترام القانون.

حضرها كل من عامل اقليم تطوان يونس التازي الى جانب ومختلف المسؤولين الأمنيين والعسكرين، والنواب البرلمانيين ورؤساء الجماعات والمنتخبين، وممثلين لمؤسسات حكومية وفعاليات مدنية.

وخلال الحفل وشح العامل الاقليمي ضباط الشرطة، بأوسمة ملكية من بينهم متقاعدين، ، تنويهاً بمجهوداتهم الجبارة التي  بصموها في حياتهم المهنية خدمة للوطن والمجتمع.

وتناول الكلمة في هذا الاحتفال والي أمن السيد محمد الوليدي ، الذي رحب بالحضور الكريم الذين أبوا إلا أن يشاركوا الفرحة والاحتفال بهذا اليوم الكبير في تاريخ مصالح الأمن المغربية،.حيث اطلعهم على استراتيجية عمل ادارة الأمن بتقديمه جردا رقميا للإنجازات التي ميزت السنة الماضية وبداية هذه السنة الزاجرة للجريمة ومرتكبيها .كما أكد أن ولاية أمن تطوان تمتاز بالفعالية في التدخلات الأمنية، والنجاعة في التفاعل مع شكايات المواطنين، كما أنها توظف الوسائل التقنية والعلمية أثناء التحري والبحث في الجرائم، مع تركيزها على البعد النفسي عند الاستماع لضحايا العنف المرتكب ضد الأطفال والنساء.


تطوان بلوس / متابعة



نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news16933.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار