آخر الأخبار :
page.php?6

قريبا سيتسلم المغرب التطواني منحة مالية بقيمة 200ألف دولار

وفى مسؤولو جهة طنجة تطوان الحسيمة بوعودهم لفريق  المغرب التطواني لكرة القدم، حيث سلموا الأخير منحة مالية بقيمة 200 ألف دولار كما سبق أن أبلغوا بذلك رئيس الماط عبد المالك أبرون في اجتماع عقد بين الجانبين يوم الجمعة المنصرم.

وكشف مصدر مسؤول بداخل لفريق التطواني لـ"المغرب اليوم" أن فريق "الحمامة البيضاء" سيتوصل خلال الأيام القليلة المقبلة بمنحة مالية مهمة من مجلس العمالة وهو ما سيمكنه من وضع حل للأزمة المالية الخانقة التي ظل يتخبط فيها منذ شهور عدة  وجعلته غير قادر حتى على دفع الرواتب الشهرية المستحقة للاعبيه.

وكانت هيئة المحامين في مدينة تطوان قد قررت التحرك لدعم ممثل الشمال في أزمته المالية  بخاصة بعدما تمكن الفريق من ضمان مركزه في القسم الأول من الدوري الاحترافي لاتصالات المغرب. وأوضحت مصادرنا أن الهيئة قامت بتحويل مبلغ 11 ألف دولار إلى الحساب البنكي للفريق التطواني كمساهمة رمزية في تخفيف معاناة لاعبيه الذين اشتكوا من عدم التوصل بمستحقاتهم المالية العالقة في ذمة الفريق متمثلة في الرواتب الشهرية ومنح توقيع العقود إضافة إلى المكافآت الخاصة بالفوز والتعادل في عدد من المباريات.
يذكر أن زيد كروش  عميد فريق المغرب التطواني دعا سلطات مدينة تطوان إلى التحرك لإنقاذ النادي، ومساعدة لاعبيه الذين يعيشون أوضاعا كارثية.

وأوضح كروش، من خلال شريط فيديو، ظهر فيه برفقة عدد من زملائه: لقد استمات اللاعبون، وقادوا الفريق لضمان بقائه بالدوري الاحترافي، إلا أنهم لم يكافأوا على النحو الأمثل". وأضاف نجم الفريق التطواني: "إنهم يعيشون أسوأ وضع ممكن تخيله.. لديهم أعباء والتزامات، ولا يجدون ما ينفقون، وإن لم يكن التدخل فوريا لإنقاذهم، ستحدث كارثة.. بعض زملائي لا يجدون المال الكافي، لتدبير احتياجاتهم اليومية، إنه أمر مؤسف".





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news16916.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار