آخر الأخبار :
page.php?6

مدينة المضيق تحتضن فعاليات النسخة 3 للملتقى الوطني للمسرح للأطفال في وضعية إعاقة

تحت شعار " كلنا مبدعون " و بمناسبة اليوم العالمي للثلاثي الصبغي و اليوم الوطني للمعاق ، و اليوم العالمي للتوحد ، يحتضن مسرح لالة عائشة بالمضيق يوم السبت 21 أبريل الجاري فعاليات النسخة الثالثة للملتقى الوطني الثالث للمسرح التي تنظمه جمعية الأوائل للاطفال في وضعية إعاقة بعمالة المضيق الفنيدق، الذي يتراسها السيد رشيد دردابي الذي يسعى دائما رفقة باقي أعضاء الجمعية والطاقم التربوي و الطبي بالمركز للسهر على التربية و التمدرس والعلاج لهذه الفئة، و لمجهوداتهم و تفانيهم في العمل و هو ما جعل الجمعية تحضى بإقبال كبير و  بثقة اولياء أمور الأطفال و المسؤولين و المنتخبون بالإقليم.

القائمين على تسيير شؤون الجمعية في بحث مستمر على كل ما هو جديد في المجال التربوي و الإبداع  و العلاج بهذه الشريحة لادماجهم داخل المجتمع . 
و يشارك في هذا الملتقى عديد من الجمعيات من مختلف مدن بالمملكة التالية :
مراكش- وجدة - الدارالبيضاء - الرباط - سلا - الجديدة - القنيطرة - مكناس - فاس - وزان - شفشاون - العرائش - طنجة - تطوان - المضيق - الفنيدف .
و نتمنى من الجهات المعنية بالإقليم و المحسنين من أجل المزيد من الاهتمام و الرعاية بهذه الشريحة لذوي الإعاقة بالإقليم و خاصة مزيد من الاهتمام و الدعم المادي و المعنوي لجمعية الأوائل لأنها تقدم خدمات جليلة  لهذه الشريحة و لأولياء أمورهم بتراب عمالة المضيق الفنيدق. 


تطوان بلوس : ع.الحفيظ اوضبجي 
 




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news16602.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار