آخر الأخبار :
page.php?6

المجلس الجماعي وادي لو يصادق بالإجماع على حق استغلال مرافق مواقف السيارات بالجماعة و على كناش النحملات الخاص به خلال الدورة الاستثنائية لشهر أبريل 2018 .

طبقا لمقتضيات الظهير الشريف رقم 1.15.85 صادر في 20 من رمضان 1436 الموافق ل 07 يوليوز 2015 م بتنفيذ القانون التنظيمي رقم 113.14 المتعلق بالجماعات الترابية ، عقد المجلس الجماعي  وادي لو صباح من يوم الأربعاء 11 أبريل الجاري , بمقر الجماعة أشغال الدورة الاستثنائية لشهر أبريل 2018  بحضور السيد رئيس المجلس الجماعي  النائب برلماني السيد محمد الملاحي  و باشا المدينة  وأعضاء ومستشاري المجلس , والسيد مدير مصالح  الجماعة  . 

 حيث تمت دراسة و مصادقة على سبع نقط مدرجة في جدول أعمال الدورة، وقبل إنطلاق أشغال الدورة تم قراءة الفاتحة ترحما على وفاة النائب الثالث لرئيس المجلس الجماعي وادي لو المرحوم عبدالله الركيك  الذي  كان عضو نشيط بالمجلس و الخدمات  التي قدمها  للجماعة ولساكنتها  .

1_ التداول والمصادقة حول تحديد الحد الأدنى لقيمة الاستغلال المؤقت للمحلات التجارية بالسوق المركزي،وصادق عليها بإجماع الحاضرين.

2_ كما صادق المجلس بإجماع الحاضرين على تعديل القرار الجبائي.

3_ المناقشة  والمصادقة على دفتر التحملات الخاص بالاستغلال المؤقت لمحلات تجارية بالسوق المركزي في إطار طلب عروض مفتوح، وصادق عليها الحاضرين بالإجماع .

4 –  كما صادق المجلس بالإجماع الحاضرين على على تفويت بقعة أرضية ذات مساحة بجراندو من طرف شركة زويات لفائدة الجماعة لاستغلالها في إقامة مأوى محل توزيع الكهرباء.

5 – و فيما يتعلق بهذه النقطة الخامسة تمت الموافقة عليها بالإجماع كباقي النقط،،  فقد همت المصادقة على اقتناء بقعة أرضية ذات مساحة 535 متر مربع في ملكية لأحد الخواص مخصصة كموقف للسيارات بالكورنيش.

6- الدراسة والمصادقة على القيمة المحددة من طرف اللجنة الإدارية للتقييم الخاص بتعويض البقعة الأرضية ذات المساحة  134.50  متر مربع في ملكية لأحد الخواص .

7 – أما النقطة ما قبل الأخيرة التي تتعلق المصادقة على تحديد الحد الأدنى لقيمة الاستغلال المؤقت لمواقف السيارات بالجماعة ،تمت الصادقة عليها بإجماع الحاضرين.  

قيل اختتام  أشغال الدورة ألقى السيد محمد الملاحي رئيس الجماعة كلمة إلى السيد باشا المدينة بأن كل مكونات مجلس الجماعي ودي لو يستنكرون للمناوشات و تهديدات التي يقوم بها أعداء وطننا الحبيب جبهة البوليزاريو  بدعم من الجزائر لا يمكن قبولها و السكوت عنها و أضاف السيد الملاحي نحن جنود مجندون وراء صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، الصحراء مغربية و لن نسمح في حبة رمل من صحراؤنا .

  و في الأخير تم  رفع برقية الولاء و الإخلاص إلى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده .

 
ع.الحفيظ أوضبجي





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news16553.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار