آخر الأخبار :
 

عصبة الشمال لألعاب القوى في ذيل ترتيب العصب

أطلعت احصائيات من الجامعة الملكية للعاب القوى أن عصبة الشمال تتذيل ترتيب العصب حسب التصنيف  خلال الموسم الرياضي 2016/1217 .مما يذل ان هذه الرياضة كانت بالأمس القريب من الرياضات المشهورة بالجهة .ترى ما الذي جعلها اليوم تصنف في اسفل الترتيب ؟ اسئلة كثيرة يمكن طرحها في هذا المجال نتمنى من المهتمين أن يبرروا لنا ذلك .

في حين وحسب التصنيف نفسه احتلت عصبة الرباط سلا . زمور زعير الرتبة الاولى وما هو السر في ذلك أيضا ؟

وفي هذه المقارنة البعيدة بين العصبتين قام طاقم التحرير لتطوان بلوس بالتقرير في الموضوع للوقوف عن الاسباب التي جعلت عصبة الشمال في هذه المرتبة وارتقاء عصبة الرباط الى الرتبة الاولى .

وفي لقاءنا مع الفاعلين الرياضيين والعداءة  بتطوان صرحوا  لنا بصوة واحد ،  كانت من قبل عصبة الشمال تنجب ابطالا من النوع الثقيل  استطاعوا أن يبرزوا قدراتهم على المستوى الدولي ، أما اليوم لم تستطيع العصبة ابراز أي بطل مثل السابق غير أن أغلب العدائين الذين يحسون بقدراتهم كبيرة في هذا المجال غاروا المنطقة وانخرطوا في عصبة الرباط سلا . زمور زعير. وهذا يعني أن المنطقة الشمالية ما زالت غنية بالمواهب الرياضية لكن لم تجد من يأخذ بيدها.

وفي هذا السياق قرر نادي المغرب التطواني لألعاب القوى تجديد مكتبه ليعيد السك الى طريقها الحقيقي بالرغم أنه في السابق تخلى عن التسيير وتأطير العدائين بسبب قلة الدعم.

تطوان بلوس / يوسف بركات  

                             





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news16505.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار