آخر الأخبار :
 

"المجد يصنع بعيدا عن الجشع" رسالة أنصار "الماط" إلى فرتوت

عماد المزوار

احتجت مجموعة "الفوندو نورطي" عن الفصيلين المساندين لفريق المغرب التطواني "سيمبري بالوما" و"لوس مطادوريس"، على مدرب الفريق السابق يوسف فرتوت لتغليبه المصلحة الشخصية على مصلحة الفريق الجماعية.
وانتقدت مجموعة "الفوندو نورطي"، خلال الحصة التدريبية لفريق "الماط" أول أمس الأربعاء بملعب سانية الرمل بمدينة تطوان، المدرب فرتوت برفع لافتة معبرة كتب عليها "المجد يصنع بعيدا عن الجشع"، كما رفعت لافتة أخرى تضامنا مع الألتراس المغربية.
وفي السياق ذاته، قام يوسف فرتوت مدرب فريق المغرب التطواني السابق أول أمس الأربعاء بتوقيع فسخ عقده بالتراضي، بمحيط ملعب سانية الرمل بمدينة تطوان، داخل السيارة الخاصة لرضوان الغازي النائب الأول لرئيس الفريق، في ظل رفضه التوجه إلى مقر إدارة النادي لتوقيع فسخ العقد، خوفا من غضب أنصار المغرب التطواني الذين حملوه مسؤولية هزيمة الفريق، في مباراة الجولة الماضية ضد الفتح الرياضي لإختياراته التقنية.
وحاولت "المساء" الإتصال هاتفيا بالمدرب فرتوت لتوضيح موقفه، لكن هاتفه ظل يرن دون أن يجيب.
وفي سياق متصل، قرر المكتب المسير لفريق المغرب التطواني الإستغناء عن مساعد المدرب السابق رفيق عبد الصمد، بتوصية من المدرب الحالي عبد الواحد بنحساين الذي استعان بخدمات جمال الدريدب، كمساعد مدرب أول حتى نهاية الموسم الثاني، مع الإحتفاظ بعبد الإله العلواني كمساعد مدرب ثاني، و يوسف عبار كمعد بدني للنادي، وعبد اللطيف حيجو كمدرب لحراس المرمى، وصلاح زمارنة كمعالج فيزيائي.
وخصصت إدارة الفريق منحة مالية تحفيزية للمدرب الجديد عبد الواحد بنحساين، قدرها 30 مليون سنتيم في حالة حفاظ الفريق على مكانته بالبطولة الوطنية الإحترافية، بالإضافة إلى نفس الراتب الشهري الذي كان يتقاضاه المدرب السابق للفريق.
وعلى صعيد آخر، سيحرم فريق المغرب التطواني في مباراة يوم غد السبت ضد ضيفه سريع وادي زم، بملعب سانية الرمل بمدينة تطوان بداية من الساعة الثالثة عصرا، من خدمات مهاجمه عبد العزيز خلوطة، بداعي الإيقاف لحصوله على 4 إنذارات، فيما سيسترجع الفريق المهاجم يونس الحواصي والجناح الأيمن أسامة الكوزي بعد تعافيهما كليا من الإصابة، والجناح الأيسر زهير نعيم الذي تم السماح له بالعودة إلى تداريب الفريق الأول، بعد أن تم إلحاقه في وقت سابق بفريق الأمل.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news16076.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار