آخر الأخبار :
 

نصاب يحتال على قروي بسانية الرمل ويتسبب في وفاة جنين وزوجته

تعرض قروي يدعى (م .ش ) من دوار الضهريين بجماعة بني ليث قيادة بني حسان لعملية نصب وسرقة هي الاولى من نوعها داخل مستشفى سانية الرمل خصوصا بقسم الولادة.

حيث تم نقل زوجته المسماة (ن. ك ) القاطنة بنفس المدشر على وجه السرعة الى قسم الولادة بالمستشفى نظرا لخطورتها ويوم الاحد الماضي وداخل قسم الولادة اتصل احد الاشخاص بالزوج مدعيا انه طبيب الولادة وأخبره بان حالة زوجته جد خطيرة وتتطلب عملية مستعجلة لإنقاذ حياتها وحياة جنينها وطلب منه مبلغ 400درهم لشراء ابرة خاصة بالتوليد وبعد ربع ساعة اتصل به وطلب منه مبلغ 7000 درهم كمستحق للعملية .
وقد وثق القروي به ومكنه من المبلغ من اجل إنقاذ حياة زوجته وجنينها فيما منتحل صفة الطبيب سذاجة الزوج وطيبته ونصب عليه بطريقة احترافية في مبلغ قدره 7400 درهم وتوارى عن الأنظار كما تتوارى الشمس بين ثنايا الليل . ولحسن الصدف دخل هذا النصاب لاحد الدكاكين المجاورة للمستشفى لشراء بطاقة تعبئة وقد سجلته كاميرا مراقبة بالدكان وبالصدفة وصل ذلك لعلم الزوج الضحية وتعرف عليه والتساؤل المطروح ما الجهة المسؤولة عن انتشار مثل هؤلاء النصابة داخل المستشفى وما فائدة وجود حراسة به ان لم تقم بدورها كما يجب بل واين طاقم المستشفى خاصة وان هذه الحادثة بلغت لعلم الزوجة فتسببت لها في صدمة نفسية أفقدتها الجنين لتحرم الحادثة الزوجان من طفل انتظراه طويلا .
هذا وستتقدم جمعية الكرامة لحقوق الانسان بتطوان بشكاية في الموضوع بعدما اتصلت بوالي الامن وفتخ تحقيقا فيه وتم تحديد هوية المجرم الذي ينحدر من مدينة الفنيدق وتحديدا من حي كنديسة.
.
اقبايو




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news15831.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار