آخر الأخبار :
page.php?6

رئيس جماعة مرتيل ورؤساء المصالح بها يُحملون شركة أمانديس المسؤولية فيما عانته بعض الأحياء في مرتيل إبان التساقطات المطرية الأخيرة

أحمد المرابط


رئيس جماعة مرتيل ونوابه ورؤساء المصالح بالجماعة يجتمعون مع مدير شركة أمانديس حول المشاكل التي تعانيها ساكنة مرتيل مع شركة أمانديس ، ونحن في الموقع الإخبار تطوان بلوس نقدم للقاريئ الكريم معطيات ملموسة ومن مصادرها المعنية ، وننشر لكم تقرير بلدية مرتيل حول هذا الإجتماع الهام لساكنة مرتيل :

عقد رئيس المجلس الجماعي لمرتيل السيد هشام بوعنان صباح يوم الخميس 8 فبراير 2018 مرفوقا بالنائب الثالث السيد احمد بنونة و النائب الرابع السيد عمر بوسفاين و مدير المصالح الجماعية و رؤساء الأقسام و المصالح و المكاتب المعنية، اجتماع مع المدير العملياتي لشركة امانديس السيد يونس البوعناني و المسؤول عن مصلحة الزبائن السيد محمد الرامي. و قد ارتكز هذا الاجتماع على مختلف المشاكل التي تعيشها مدينة مرتيل و المرتبطة باختصاصات الشركة و التي تمس بشكل مباشر مصالح الساكنة. و قد عبر السيد الرئيس عن اهمية الاجتماع و ارتباطه بالاستراتيجية التي يعمل بها المكتب المسير كما طالب مسؤول الشركة بحل جميع المشاكل المتعلقة بالانارة و الصرف الصحي بجميع أحياء المدينة و التواصل مع مصالح الجماعة من أجل تحقيق ذلك. من جهة اخرى طالب السيد الرئيس التدخل العاجل لحل مشكل بعض الاسر بجامع تاسياست للاستفادة من الانارة ، و قد تدخل نواب الرئيس و رؤساء الأقسام و المصالح في اطار الاختصاص بطرح جملة من المشاكل التي تتخبط فيها الجماعة و تحديدا في بعض الأحياء التي تعاني بعد التساقطات المطرية حيث حملوا الشركة مسؤولية ما يقع من مشاكل في البنية التحتية جراء عمليات الربط. و في ما يخص استثمارات الشركة فقد ثمن السيد احمد بنونة تخصيص الشركة لمبلغ 20 مليون درهم للاستثمار في الصرف الصحي بحي أحريق و الشبار الجديد لسنة 2018 مما يبعث بالارتياح في ما يتعلق بالبنية التحتية لهذه الأحياء.
و في كلمته اعرب مدير شركة امانديس عن ارتياحه لفتح باب الحوار و التواصل بين الجماعة و الشركة و التزامات الجماعة بكل مستحقات الشركة. كما تطرق لجل المشاكل التي تم طرحها مؤكدا ان الشركة ملتزمة بواجباتها مقترحا تشكيل لجنة للوقوف على المشاكل العالقة في مختلف الاحياء.





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news15817.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار