آخر الأخبار :
 

والدة الطفلة إسراء بوغلاد تناشد المغاربة لعلاجها

وجهت والدة الطفلة إسراء بوغلاد التي تنحدر من مدينة شفشاون وتعاني من مرض نادر ألم بها وجعلها طريحة الفراش لمدة أعوام طويلة، نداء إلى الجهات المختصة والمسؤولين للنظر في حالة ابنتها والتكفل بحالتها ماديا.

وصرحت والدة الطفلة في اتصال هاتفي مع مجلة "سلطانة"، أن "ابنتها تعاني من مرض نادر يحتم عليها الانتقال من مدينة شفشاون إلى مستشفى السويسي بالرباط لتلقي العلاجات".

وأضافت "أنها تعيش حالة مأساوية، ولم تعد تتحمل تكاليف علاجها التي أصبحت تثقل كاهلها"، مشيرة في ذات التصريح "أنها تتواجد حاليا بالرباط من أجل استكمال أوراق علاجها بالمستشفى".

بدوره أعرب الفاعل الجمعوي ياسر الحضاري في تدوينة له عن حزنه للإهمال الذي طال الطفلة "إسراء" قائلا: "إسراء كتمشي للرباط كتبقى شادة الفراش حتى يجي دكتور ديالها منين كيجي مرة يزيد دوا مرة ينقص دوا وترجع البنت بحالها، فنظركم شنو الفكرة لي كيبغيو يوصلوها لعائلتها، واش غير خليوها فدار تموت؟ ولا معندناش الحل ليها؟ ولا شنو؟ العملية كيقولو ما يقدروش يعملوها ليها، لحقاش احتمال كبير يمسولا شي عرق وإذا تقاص ليها شي عرق تقدر تشلل بقات شهر فالرباط وكواو ليها العرق كحل مؤقت وكانت بقات وحد مدة معينة ما كتردش دم بزاف، دابا رجعات ليها الحالة من جديد ومنين رجعو للرباط قال الأمر عادي يعني البنت مسكينة تبقا ترد الدم حتى كتنزف وتسخف وتبول فحوايجها والامر عادي يعني ماماها وباباه حالتهم ممكن تخيلوها".





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news15429.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار