آخر الأخبار :
 

"الماط" في طريقه لضم مهاجم برازيلي

 

عماد المزوار

يستأنف فريق المغرب التطواني يوم الأحد 7 يناير المقبل، تحضيراته للشطر الثاني من البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم، بالمرحلة الأولى من الإستعدادات بمركز تكوين النادي بالملاليين، تحت إشراف مدرب الفريق يوسف فرتوت، بعدما استفاد اللاعبون والطاقم التقني من عطلة قصيرة لمدة أسبوع للخلود إلى الراحة.
وبرمج الفريق يوم الثلاثاء المقبل، مباراة إعدادية ضد وداد شباب طنجة أحد أندية القسم الوطني الثاني هواة (شطر الشمال الشرقي)، بمركز تكوين النادي بالملاليين بداية من الساعة 12 ظهرا.
وعلمت "المساء"، أن فريق "الماط" في طريقه لإنتداب مهاجم برازيلي سيحل يوم الإثنين المقبل بمدينة تطوان للتوقيع في كشوفات الفريق، كما أبدى الفريق رغبته في جلب اللاعبان نعيم أعراب وفهد أكتاو من فريق الوداد الرياضي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، وأيضا زهير الواصلي على سبيل الإعارة من فريقه الحالي الرجاء الرياضي، واللاعب نبيل العيوض (23 سنة) على سبيل الإعارة من فريق الدفاع الحسني الجديدي.
ومن جهة أخرى، أعطى يوسف فرتوت مدرب المغرب التطواني الضوء الأخضر لإدارة الفريق بفسخ عقود 7 لاعبين، حسب رأيه التقني لا يصلحون بتاتا للفريق وهم: عدنان بوموس، وعبد الكريم بنهنية، والغيني كمارا بن يوسف، والسنغالي أوليفيي ندياي، وزكرياء الإسماعيلي، وحمزة الحسيني، ومحمد الكريمي.
بالمقابل، طالب فرتوت إدارة الفريق بانتداب 4 لاعبين خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية، واشترط أن تكون لديهم التجربة حتى يلعبوا في التشكيلة الأساسية للفريق، وقادرين على تقديم القيمة المضافة للإنعتاق من مخالب النزول إلى القسم الثاني.





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news15420.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار