آخر الأخبار :
 

سميرة سعيد تتوج احتفالات العام الجديد بحضور ملكة جمال مصر ونجوم الفن

استقبلت النجمة المغربية "سميرة سعيد" العام الجديد، بحفل ضخم احتضنه فندق رويال كومبنسكي بالقاهرة، بيعت جل تذاكره على بعد أيام من ليلة رأس السنة.

الحفل عرف حضور ثلة من النجوم في مقدمتهم ملكة جمال مصر لعام 2017 "فرح شعبان"، والممثل "أحمد زاهر" وزوجته، ومصمم الأزياء "هاني البحيري"، و"ياسر خليل" مدير أعمال الفنانة "شيرين" (سابقا)، إضافة إلى نجلها الوحيد "شادي" وأصدقائها في القاهرة، وبعض عشاقها الذين قدموا من إسبانيا والمغرب.

وأطلت الديفا، التي بدت في غاية الأناقة بفستان أزرق داكن من تصميم "هاني البحيري"، على جمهورها وهي تؤدي أغنيتها الناجحة "هوا هوا"، قبل أن تواصل فقرتها الغنائية بــ "عالبال"، "يوم ورا يوم"، "باشتاق لك ساعات"، "قد الكلمة"، وأغاني من ألبومها الأخير منها: "يا لطيف"، "ياعم عيش"، و"ما حصلش حاجة" التي طلب منها الجمهور غناءها مرتين.

يذكر أن الفنانة المغربية تستعد لوضع آخر اللمسات على ألبومها المقبل، الذي يطرح الشهر الجاري ويتضمن أغاني مغربية وخليجية، وتعاونت فيه مع عضو فرقة فناير "محسن تيزاف"، والموزع "جلال الحمداوي"، والفنان "رضوان الأسمر"، إضافة إلى الفنان الكويتي "محمد العماري" والعراقي "وليد الشامي."

 





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news15387.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار