آخر الأخبار :
 

تتويج عدد من النجوم الشباب بجوائز “موروكو ميوزيك أواردز”

توج، أمس الاثنين، عدد من النجوم الشباب بجوائز “موروكو ميوزيك أواردز”، في نسختها الخامسة، التي نظمت بمدينة الدار البيضاء.

وكان من بين أهم المتوجين كل من الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي والفنان العالمي سعد المجرد الذي تسلم عنه الجائزة المخرج والموزع جلال الحمداوي، فضلا عن تتويج عدد من الفنانين الآخرين.

وحاز الفنان سعد المجرد جائزة أحسن فيديو كليب عن أغنيته الأخيرة “Let Go”، متفوقا بذلك على كل من أسماء المنور بكليب أغنية “عندو الزين” والدوزي بأغنية “مينة”.

كما حصل الدوزي على أعلى نسبة تصويت في صنف بوب، عن أغنيته “مينة”، متفوقا على كل من زهير بهاوي وتيوتيو وسعد المجرد والشاب يونس وعصام كمال.

وتألقت الفنانة الصاعدة ابتسام تسكت التي حضرت الحفل بفستان أسود اللون، في صنف بوب دانس بأغنيتها “بغاني بعيوبي” رفقة أليكس ميكا، التي لاقت نجاحا كبيرا على المستوى العالمي.

وفي صنف موسيقى الشعبي والراي، استطاع المغني الشاب محمد عدلي الحصول على أعلى نسبة تصويت من قبل الجمهور، بعدما نافس بأغنية ” نديكلاري”، محققا النصر على كل من الفنانة الشعبية زينة الداودية بأغنية “سيدتي” والفايف ستار.

للإشارة فإن الحفل الفني الكبير الذي نقلت القناة الثانية مجرياته بتقنية المباشر،  حضره عدد كبير من الفنانين المغاربة المعروفين على الصعيد الوطني والعربي، من قبيل الفنان المقتدر محمد الدرهم والفنان الصاعد مراد البوريقي خريج برنامج المواهب “the voice”، والفنان الكوميدي إيكو، فضلا عن بعض الفنانين الآخرين.

LeSiteinfo





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news15148.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار