آخر الأخبار :
page.php?6

فرقة مسرح الأفق التطوانية تبدأ جولة مسرحية وطنية لعرض مسرحية "بيك نيك ـ نزهة في أرض المعركة" بدعم من المسرح الوطني

تنظم فرقة مسرح الأفق جولة مسرحية فنية وطنية لعرض آخر أعمالها المسرحية بعنوان "بيك نيك ـ نزهة في أرض المعركة"، وذلك بدعم من المسرح الوطني محمد الخامس، والتي استهلتها يوم الأحد المنصرم 19 نونبر 2017 من المركز الثقافي بمدينة الفنيدق شمال المغرب.

العمل المسرحي "بيك نيك ـ نزهة في أرض المعركة" من تأليف فرناندو أربال، وإعداد وإخراج طارق الشاط، وبطولة الفنان القدير عبد السلام الصحراوي، والفنانين هشام عبو، مصطفى الستيتو، محمد صالح، عزيز العيساتي، لمياء مصواب. 

وكانت فرقة الأفق للمسرح قد عرضت مسرحيتها "بيك نيك ـ نزهة في أرض المعركة" لأول مرة هذا الموسم بمناسبة الذكرى 20 لتأسيسها بدار الثقافة بتطوان، وشاركت بها ضمن فعاليات مسرح ليكسا بالعرائش في دورته الحادية عشرة في غشت الماضي، وستشارك بها في فعاليات الدورة التاسعة عشر للمهرجان الوطني للمسرح بسينما مرتيل يوم الإثنين القادم 04 دجنبر 2017.

وتضم  فرقة مسرح الأفق مجموعة من الفنانين المتألقين الذين يشتغلون بمنهجية احترافية، يراهنون من خلالها على العمل الاحترافي بمستوى عالي سواء على مستوى المواضيع أو على مستوى العرض، مركزين في جل أعمالهم على حمل رسائل المحبة والسلام ونبذ التعصب والحروب .

تجدر الإشارة إلى أن فرقة مسرح الأفق قد حصلت على دعم المسرح الوطني عن عملها المسرحي "بيك نيك ـ نزهة في أرض المعركة"، والذي تم اختياره من بين 48 عملا مسرحيا، اختير منها عشرة أعمال،  سيتم عرض هذا العمل المسرحي بعدد من المدن المغربية في إطار جولة وطنية استهلت من مدينة الفنيدق  بشمال المملكة .





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news15010.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار