آخر الأخبار :
page.php?6

فارس البوغاز يستعيد نغمة الانتصارات

فاز فريق اتحاد طنجة على ضيفه شباب أطلس خنيفرة بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على أرضية الملعب الكبير بطنجة، برسم منافسات الدورة التاسعة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم، لأندية القسم الأول.
وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب المهدي النغمي في الدقيقة 31 من ضربة جزاء، رافعا رصيده إلى ستة أهداف في صدارة ترتيب الهدافين.
و ارتقى فريق اتحاد طنجة، الذي تعاقد الثلاثاء الماضي مع المدرب إدريس المرابط خلفا لبادو الزاكي، إلى المركز السادس بمجموع 11 نقطة، رفقة الدفاع الحسني الجديدي، الذي سيحل غدا ضيفا على الراسينغ البيضاوي. أما فريق شباب أطلس خنيفرة، الذي مني بالهزيمة الثالثة في الموسم مقابل فوزين وأربعة تعادلات، فتجمد رصيده عند 10 نقاط في المركز الثامن إلى جانب اتحاد الفتح الرياضي، الذي سيحط غدا الرحال بمراكش لمواجه الكوكب المحلي. وتميزت الدورة الحالية بتحقيق المغرب التطواني، الذي تعاقد الأحد الماضي مع الإطار الوطني يوسف فرتوت، خلفا للمدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة المستقيل، أول انتصار له في الموسم بعد ست هزائم متتالية ، وجاء على حساب مضيفه نهضة بركان (2-1) في المباراة التي جمعت بينهما في وقت سابق اليوم على أرضية الملعب الشرفي بوجدة.
 

و.م.ع



نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news14962.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار