آخر الأخبار :
page.php?6

فرتوت مدربا ل"الماط" مقابل 8 مليون

عماد المزوار

تعاقد رسميا فريق المغرب التطواني مع يوسف فرتوت كمدرب جديد للنادي، بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، خلفا للمدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة الذي قدم استقالته من تدريب الفريق، بعد سلسلة من النتائج السلبية حصدها فريق "الماط" خلال بطولة هذا الموسم.
وسيتقاضى مدرب الفريق راتبا شهريا قدره 8 مليون سنتيم، مع تحفيزات مالية في حالة بلوغ عقدة الأهداف التي حددت في الإنعتاق من مخالب النزول إلى القسم الوطني الثاني.
وجرت مراسيم توقيع العقد، مساء أول أمس الأحد بمقر النادي بملعب سانية الرمل بمدينة تطوان، بحضور أعضاء المكتب المسير لفريق المغرب التطواني والمدرب يوسف فرتوت مرفوقا بوكيل أعماله، والمدرب الجزائري بنشيخة الذي اقترح على مسؤولي الفريق التعاقد مع المدرب فرتوت للخروج من عنق الزجاجة.
وسارع فريق المغرب التطواني للإستعانة بخدمات المدرب فرتوت، في محاولة لإمتصاص غضب الجمهور التطواني الذي يحمل مسؤولية تدهور نتائج الفريق إلى المكتب المسير لفريق "الماط"، رافعين شعار "إرحل" في وجه رئيس الفريق عبد المالك أبرون عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
ولم يتذوق فريق المغرب التطواني طعم الإنتصار في بطولة هذا الموسم، إذ يحتل إلى حدود الجولة 8 الصف الأخير برصيد نقطة واحدة، حصدها من تعادل واحد و6 هزائم متتالية، مع مباراة ناقصة ضد فريق الوداد الرياضي برسم مؤجل الجولة 5 ستجرى يوم الأربعاء 29 نونبر المقبل، بالملعب البلدي بمدينة العرائش بداية من الساعة الثالثة عصرا.



نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news14922.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار