آخر الأخبار :
page.php?6

أحوال الجوية ليوم غدا الاثنين 20 نونبر

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم غد الاثنين، تشكل سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية أو ضباب خلال الليل والصباح قرب السواحل، فيما ستكون السماء غائمة جزئيا بالأقاليم الجنوبية مع احتمال نزول قطرات مطرية متفرقة ومحلية.
كما يتوقع خلال الظهيرة تكون سحب ركامية فوق مرتفعات الأطلس الكبير حيث الفرصة لنزول قطرات محلية.
وستهب الرياح معتدلة إلى نسبيا قوية من القطاع الشرقي بمنطقة طنجة، ومعتدلة من الجنوب وأحيانا من الشرق بالأقاليم الجنوبية ومع تناثر حبات رملية محلية، وضعيفة إلى معتدلة من الجنوب بالجنوب الشرقي، وستهب من القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه بباقي الأرجاء الأخرى.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا مابين 01- و05 درجات بالمرتفعات وبالمنطقة الشرقية، ومابين 05 و10 درجات بكل من السايس وهضاب الفوسفاط ووالماس واللوكوس والغرب والشاوية والجنوب الشرقي، ومابين 09 و15 درجة بالواجهة المتوسطية وبمنطقة طنجة وبالسواحل الشمالية والوسطى ودكالة وعبدة والشياظمة وتادلة والرحامنة وتانسيفت وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 15 و19 درجة جنوب وغرب الأقاليم الجنوبية.
وستتأرجح درجات الحرارة العليا مابين 12 و17 درجة بالمرتفعات والمنطقة الشرقية، ومابين 17 و22 درجة قرب السواحل الشمالية والوسطى وبالسفوح الجنوبية – الشرقية، وستكون ما بين 22 و27 درجة بالسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس وبالسهول المحيطية وبالسهول الداخلية وبسوس وبالسواحل الجنوبية وشمال الأقاليم الحنوبية، ومابين 27 و32 درجة بجنوب البلاد.
وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج على طول الساحل الأطلسي.



نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news14897.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار