آخر الأخبار :
page.php?6

مواطن يرتمي على مقود حافلة بفاس ويعنف سائقها بسبب تذكرة ركوب

عبد السلام تويتو

في سابقة خطيرة من نوعها؛ عمد أحد الأشخاص مساء هذا اليوم الثلاثاء 14 نونبر 2017 إلى الارتماء على مقود حافلة للنقل الحضري بفاس ذات الرقم التسلسلي 627 خط 53 وتعنيف سائقها باللكمات والكدمات مخلفا له رضوضا وصفها شهود عيان بالحرجة.
وتعود تفاصيل الواقعة وفق إفادات شهود عيان عندما صعد شاب عشريني الحافلة رقم 627 التي تؤمن النقل بين حي سهب الورد ووسط المدينة الجديدة، حيث طالبه السائق بأداء تذكرة ركوبه؛ غير انه امتنع عن الاداء وانفجر بالسب والشتم في حق هذا السائق قبل أن ينقض عليه بالضرب والتعنيف والارتماء على مقود الحافلة بغية تغيير مسارها مثيرا موجة من الرعب والهلع لدى ركاب الحافلة، حيث كاد أن يتسبب في كارثة إنسانية حقيقية.
وأكد ذات الشهود ان الحادث تسبب، علاوة على الرعب والهلع في صفوف مرتفقي الحافلة؛ في إرباك حركة المرور على مستوى ساحة المقاومة وسط المدينة، ليتم عقب ذلك ربط الاتصال بمسؤولي المصالح المدنية للشركة الموفض لها تدبير مرفق النقل الحضري الذين حلوا على الفور بمكان الحادث.
وتابع ذات الشهود ان الحافلة تم اقتيادها الى الدائرة الأمنية السادسة للقيام بالمتعين واستكمال إجراءات المتابعة، مؤكدين أن العديد من ركاب الحافلة تطوعوا بمحض إرادتهم للذهاب مع الحافلة لذات الدائرة الامنية للإدلاء بشهاداتهم في حق الضنين.
هذا وقد عبر ركاب ذات الحافلة عن استنكارهم للسلوك المتهور الذي اقترفه الضنين والذي كاد ان يتسبب لهم في كارثة انسانية حقيقة، مشيدين في الوقت ذاته بجهود السلطات الامنية والقضائية التي تتعاطى مع مثل هذه الجنح والافعال بالصرامة والحزم اللازميين.



نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news14852.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار