آخر الأخبار :
page.php?6

المحمدي على خطى الزاكي في إسبانيا

عماد المزوار

قاد الدولي المغربي منير المحمدي الكجوي، فريق نومانسيا الإسباني للتأهل إلى دور سدس عشر كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، وذلك على حساب مضيفه سبورتينغ خيخون بالضربات الترجيحية (3ـ1)، بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل (1ـ1)، خلال المباراة التي جرت مساء أول أمس الثلاثاء بالملعب البلدي إلمولينون بمدينة خيخون أمام 13076 متفرج.
وتألق الحارس منير بشكل لافت، بتصديه لضربتي جزاء للاعبي سبورتينغ خيخون أليكس لوبيز وأليكس بيريز، على طريقة حراس مرمى كرة اليد فيما سدد اللاعب موي غوميز لاعب سبورتينغ خيخون فوق المرمى.
ولعب منير لأول مرة هذا الموسم، كأساسي مع فريق نومانسيا الإسباني وقدم مستوى جيد رغم غيابه عن التنافسية منذ الموسم الماضي، وتلقت مرماه هدف مبكر في حدود الدقيقة 5، سجله المهاجم سيبوفيتش مستغلا خطأ فادح لأحد مدافعي نومانسيا في تمرير الكرة.
في السياق ذاته، أنقذ منير مرمى فريق نومانسيا في الدقيقة 37 من هدف محقق بتصديه برجله لتسديدة اللاعب لورا، ثم نجح في الدقيقة 90 من إخراج الكرة من الشباك واصطدم بالقائم.
وظل الحارس منير حبيس دكة احتياط فريق نومانسيا، خلال أربع مباريات هذا الموسم عن دوري الدرجة الثانية الإسباني، ومباراة الدور الثاني لكأس ملك إسبانيا ضد فريق ريال أوفييدو، لخيارات تقنية لمدرب فريق "صوريا" أراساتي الذي يفضل الحارس إيتور فيرنانديز.
من جهة أخرى، سيقابل فريق نومانسيا في دور سدس عشر كأس ملك إسبانيا فريق من الدرجة الأولى بالليغا الإسبانية (لا يشارك في عصبة الأبطال الأوروبية أو كأس الإتحاد الأوروبي)، وستقام مباراة الذهاب يوم 25 أكتوبر المقبل بملعب "الطيور الصغيرة" بمدينة نومانسيا، على أن تجرى مباراة الإياب يوم 29 نونبر القادم.
ويمني فريق نومانسيا النفس، لتكرار إنجاز موسم (1995ـ1996) ببلوغه مرحلة ربع نهاية كأس إسبانيا، بعد إقصائه لثلاث أندية إسبانية متمرسة وهي ريال صوصيداد وراسينغ سانطاندير وسبورتينغ خيخون، قبل أن يخرج من المسابقة على يد فريق إفس برشلونة بتعادله ذهابا بنومانسيا (2ـ2)، وهزيمته إيابا بملعب الكامب ناو(1ـ3).




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news14344.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار