آخر الأخبار :
page.php?6

فريق شباب المريكان أزلا يتوج بطلا لدوري الرمضاني لكرة القدم الشاطئية بأزلا.

 أسدل  نهاية الأسبوع الماضي  7 يوليوز الجاري  فعاليات الدوري الرمضاني في نسخته السادسة   لكرة القدم الشاطئية بجماعة أزلا بملعب الرئيسي بشاطئ أزلا وبمشاركة 24   فريق يمثلون  جماعة  أزلا والمنطقة .
وقد نظم هذا الدوري من طرف جمعية أزلا للرياضة.. وجمعية رباط الخير بشراكة مع  جماعة أزلا، إذ تم تتويج فريق شباب المريكان  بأزلا في نهائي ديربي  بتراب  جماعة أزلا  بطلا للدوري على حساب فريق قوي وعنيد شباب أزلا   بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة  وعرفت المباراة الإثارة والتشويق وأهداف جميلة  ولمسات فنية من كلا الفريقين، وأعطى انطلاقة المباراة  أحمد حجاج نائب رئيس الجماعة والمستشارين هشام و محمد أحنين  ،وقبل انطلاقة المباراة تم عزف النشيد الوطني الذي ردده الجمهور الغفير من كلا الفريقين الذي ملأ  كل جنبات الملعب.
كما أحرز فريق صغار  ظهر الصور بطل الدوري للفئات الصغرى على حساب إتحاد النواول  ،وعرف حضور فعاليات رياضية و جمعوية  وازنة بتراب الجماعة  وأعضاء المجلس الجماعي وأعضاء الجمعية المنظمة الدوري  .
و في الختام  تم توزيع الجوائز والهدايا والميداليات من طرف الحاضرين  أحمد حجاج وهشام و محمد أحنين وحسن كريمص واللجنة المنظمة.. والمدعوين على الفائزين .
 وجاءت الجوائز كالتالي: فريق البطل فئة الكبار: ش. المريكان -  الوصيف ش.أزلا - الرتبة3 ش. التوتة - ،الرتبة 4  باريو -  أحسن فريق مثالي: شباب الريفيين أمسا-  هداف الدوري أيمن الشكاري - جائزة أحسن مشجع: ربيع بنخالد -  أحسن لاعب: سعد بوراطو -  أحسن حارس: بلال الكومي - الاعب المثالي:  أسعد التمسماني -  
و بعد نهاية المباراة الختامية قام أحد اللاعبين من فريق شباب أزلا بتصرف غير رياضي باعتداء على أحد اللاعبين من الفريق البطل وكاد أن يفسد حفل توزيع الجوائز لولا تدخل ذوي النيات الحسنة ،واتخذت   اللجنة المنظمة في حقه  قرار بمنعه المشاركة في الدوري الصيفي لكرة القدم الشاطئية بأزلا الذي سينطلق خلال هذه  الأيام ، الدوري عرف   نجاحا كبيرا  بكل المقاييس .
 
ازلا / ع.الحفيظ أوضبجي
 




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news13735.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار