آخر الأخبار :
page.php?6

رئيس الجماعة طوان يرسل برقية إلى صاحب الجلالة بمناسبة إختتام أشغال دورة يوليوز 2017م الإستثنائية للجماعة

  أحمد المرابط

بمناسبة  إختتام انعقاد الدورة الإستثنائية  لشهر يوليوز 2017م للجماعة الحضرية ..أبرق الدكتور محمد إدعمار عمدة تطوان رئيس الجماعة الحضرية بها  ببرقية إلى السيد مستشار صاحب الجلالة كي يرفعها  بدوره لجلالة الملك محمد السادس نصره الله وهذا نص البرقية :

من رئيس جماعة تطوان

إلى السيد : مستشار صاحب الجلالة

- القصر الملكي العامر -

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

الرجاء رفع البرقية التالية إلى مقام صاحب الجلالة الملك محمد السادس أيده الله ونصره.

  بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وعلى آله وصحبه.

مولاي صاحب الجلالة والمهابة أمير المؤمنين وسبط الرسول الأمين أدام الله عزكم ونصركم وخلد في الصالحات ذكركم.

بمناسبة اختتام أشغال الدورة الاستثنائية لشهر يوليوز 2017 المنعقدة يوم الاثنين 15 شوال 1438 الموافق ل 10 يوليوز 2017.

        يتشرف خديم الأعتاب الشريفة رئيس جماعة تطوان أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء المجلس الجماعي وسكان مدينة تطوان قاطبة، بأن يرفع إلى مقام جلالتكم أصدق آيات الولاء وأخلص عبارات الوفاء وأسمى مشاعر التعلق بأهداب العرش العلوي المجيد.

         ولا تفوتنا هذه المناسبة يا مولاي دون أن نبارك لجلالتكم  حلول الذكرى الثامنة عشر لاعتلائكم عرش أسلافكم المنعمين أعاده الله عليكم وعلى الأسرة الكريمة بموفور الصحة والعافية واليمن والبركات والمسرات وعلى مملكتكم الشريفة بالرقي والازدهار.

     وإننا لنغتنمها فرصة  يا مولاي كي نبارك لجلالتكم خطابكم السامي الذي وجهتموه خلال القمة 29 لرؤساء دول وحكومات الاتحاد الافريقي بأديس ابابا في أول مشاركة للمغرب في قمة الاتحاد الافريقي بصفته عضوا في هذه المنظمة التي عاد إليها في شهر يناير المنصرم، والذي أكدتم فيه على ضرورة تطوير تصور إفريقي لرهانات الهجرة وتحدياتها، وعزمكم على المساهمة في إقلاع إفريقيا جديدة مستقبلها رهين بشبابه.

        إن رعاياكم الأوفياء بهذه المدينة العزيزة عليكم، ليغتنمون هذه المناسبة ليعبروا لجلالتكم الكريمة عن صادق الامتنان لروح مبادرتكم النيرة واهتمامكم المتزايد بها، وذلك عبر الأوراش الكبرى التي تسهرون عليها، والتي من خلالها تعيش المدينة تطورا لافتا وتقدما كبيرا يتجلى في الإصلاحات العميقة التي أحدثت تحولا جذريا على غرار كل بقاع مملكتكم في مختلف المجالات.

         ولا غرو يا مولاي فقد علمتنا الوفاء للوطن والمواطنين ولكل من ساهم ولو بجزء يسير في خدمة بلاده العزيزة. وسوف نظل خداما أمناء لهذا الوطن وخداما لجلالتكم بغية تحقيق الأمن والاستقرار ورفاه الشعب وازدهاره، مستمدين العون من الله عز وجل، مستنيرين بتوجيهاتكم الكريمة، معربين عن تجندنا الدائم وراء جلالتكم للذود عن كل شبر من تراب مملكتكم السعيدة.   

         أبقاكم الله، يا مولاي ذخرا وملاذا لشعبكم الوفي ومحققا لآماله وبانيا لصرح أمجاده ونهضته، وأدام نصركم وحفظكم بما حفظ به الذكر الحكيم، وأقر عينكم بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن والأميرة المصونة للاخديجة، وشد عضدكم بشقيقكم المحبوب صاحب السمو الأمير الجليل مولاي رشيد وباقي أفراد الأسرة الملكية الشريفة، إنه تعالى سميع مجيب وبالإجابة قدير.

                                والســلام على المقــام العالــي بالله.

خديم الأعتاب الشريفة

رئيس جماعة تطوان

محمد  ادعمار





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news13734.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار