آخر الأخبار :
page.php?6

اعتقال شخص اعتدى على سائق حافلة بفاس وإرجاء محاكمته إلى الاسبوع المقبل

 إدريس العيوني

أمرت النيابة العامة لدى ابتدائية فاس باعتقال شخص يدعى "م.ستيتيل" على خلفية اعتدائه على سائق حافلة للنقل الحضري مساء يوم الأحد المنصرم، بعد أن كانت قد أخلت سبيله بذات التاريخ.

وتعود تفاصيل الاعتداء إلى مساء يوم الأحد 02 يوليوز 2017 عندما اعتدى المسمى "محمد  ستيتيل" على سائق حافلة للنقل الحضري يسمى "محمد المجهد" فأصابه على مستوى مقدمة رأسه متسببا له في جرح غائر نتج عنه نزيف دموي حاد تم على إثره نقله للمستعجلات لتلقي الاسعافات الأولية.

مصادر على صلة بملف الاعتداء أوضحت المسؤول المدني لشركة سييتي باص فاس كان قد أودع شكاية في الموضوع بمداومة الدائرة الأمنية السادسة بالمنطقة الثانية بحضور المعتدي والمعتدى عليه،وتم تدوين جميع تفاصيل الاعتداء في محضر رسمي وأن الضنين اعترف وأقر بالمنسوب إليه، ومع ذلك تم إخلاء سبيله ومتابعته في حالة سراح .

 وأشارت المصادر أن إخلاء سبيل الضنين في حينه، خلق موجة من الاستياء والقلق والسخط لدى أقارب السائق ولدى ركاب الحافلة الذي عاينوا تفاصيل الاجرام وتسبب الحادث في تعطيل مصالحهم وإرباكهم.

وأكدت ذات المصادر أن النيابة العامة تداركت الوضع، وأمرت من جديد باعتقال الضنين وتقديمه إلى المحكمة في حالة اعتقال  إلى جلسة يوم أمس الجمعة 07 يوليوز الجاري، التي تم إرجاؤها إلى تاريخ 14 يوليوز مع الابقاء على الجاني رهن الاعتقال الاحتياطي إلى حين محاكمته بالنظر إلى خطورة الفعل الجرمي الذي اقترفه.

هذا وقد لاق اعتقال المعتدي ارتياحا كبيرا لدى مقربي السائق وهدأ من أنفسهم وعزز ثقتهم بالعدالة القضائية التي قالوا أنها كفيلة بالانتصار لإبنهم ، وهو ذات الارتياح الذي عبر عنه العشرات من زملائه في العمل الذي يتوسلون من النيابة العامة والسلطات الأمنية مضاعفة جهودها لحمياتهم أثناء عملهم. 





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news13697.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار