آخر الأخبار :
 

مباراة الكأس الممتازة الفرنسية سيحتضنها ملعب طنجة

 عماد المزوار
 
تنطلق يوم غد السبت عبرالبوابة الرسمية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عملية بيع تذاكرالمباراة التي تجمع بين فريقي باريس سان جيرمان وأس موناكو، وهي المباراة التي يحتضنها ملعب طنجة، برسم النسخة 22 من الكأس الممتازة الفرنسية لكرة القدم. وتوضع 3 آلاف تذكرة رهن إشارة الجماهيرمن جميع جهات المغرب التي ترغب في متابعة هذه الكأس الممتازة، على أن يتم تخصيص أربعة شبابيك لنقط بيع التذاكربداية من يوم 20 يوليوزالمقبل، بقاعة بدروقاعة الدرادب وقاعة الزياتن ودارالشباب مسنانة.
وعقدت اللجنة المنظمة لفعاليات النسخة 22 من الكأس الممتازة الفرنسية لكرة القدم، صباح أمس الأول الأربعاء بمدينة طنجة، ندوة صحفية لتسليط الضوء على الترتيبات التنظيمية لإستضافة هذا الحدث الرياضي، بحضورأوليفيي جوبيرالمديرالتجاري والماركوتينغ بالعصبة الإحترافية الفرنسية، وجيروم بيرايغ مديرالتواصل الخارجي بالعصبة الإحترافية الفرنسية، ومعاذ حجي مديرالمنتخبات الوطنية بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ومسؤول مكلف عن تنظيم الكأس الممتازة الفرنسية ببلادنا.
وأوضح معاذ حجي، في معرض تدخله باللغة الفرنسية "أن اللجنة المنظمة خصصت 27 ألف تذكرة للكأس الممتازة الفرنسية، من صنف الدرجة الثالثة بثمن 30 درهم على غرارأثمنة تذاكرالبطولة الوطنية الإحترافية، أي ما يعادل 70 بالمائة من الطاقة الإستيعابية للملعب الكبيربمدينة طنجة التي تبلغ تقريبا 45 ألف متفرج، و13 ألف تذكرة من صنف الدرجة الثانية بثمن 100 درهم، وألفين تذكرة من صنف الدرجة الأولى بثمن 150 درهم، و200 تذكرة من صنف الدرجة الممتازة (بريميوم) وحدد ثمنها في 500 درهم".
من جهته، عبرأوليفيي جوبير، المديرالتجاري والماركوتينغ بالعصبة الإحترافية الفرنسية لكرة القدم "عن سعادته للعودة لإقامة هذه الكأس الممتازة الفرنسية للمرة الثانية بمدينة طنجة، والرابعة على الصعيد الإفريقي منذ أن اختارت العصبة الإحترافية الفرنسية سنة 2009 تنظيم هذه الكأس الممتازة خارج فرنسا"، وتابع: "سيتم نقل نهائي الكأس الممتازة الفرنسية بين باريس سان جيرمان وأس موناكومباشرة على قناة الرياضية المغربية".
ومن جهة ثانية، أشارجيروم بيرايغ مديرالتواصل الخارجي بالعصبة الإحترافية الفرنسية، "أن جميع الترتيبات اتخذت لإنجاح هذا الحدث الرياضي، في إطارالتنسيق الإحترافي بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الإحترافية الفرنسية، من أجل تدبيردقيق ومثالي وتقديم أمسية احتفالية للجماهيرالتي ستحضرهذه الكأس الممتازة يوم 29 يوليوزالمقبل بالملعب الكبيربمدينة طنجة.
يشار، أن مدينة طنجة تستضيف الكأس الممتازة الفرنسية للمرة الثانية بعد أن سبق لها احتضان النسخة 16 من الكأس يوم 28 يوليوز2011 بالملعب الكبيربمدينة طنجة، بحضورأزيد من 33 ألف متفرج وتوج بها فريق أولمبيك مارسيليا بانتصاره على ليل الفرنسي بخمسة أهداف مقابل أربعة.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news13696.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار