آخر الأخبار :
page.php?6

خضروف يطالب أبرون بمستحقاته المالية

 
عماد المزوار
 
رفع اللاعب عبد العظيم خضروف، شكاية إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للمطالبة بمستحقاته المالية العالقة لدى فريقه السابق المغرب التطواني، بما مجموعه 32 مليون سنتيم وتخص منحة التوقيع السنوية ومنحة المردودية عن الموسم الرياضي (2015ـ2016).
من جانب آخر، أوضح دانييل زيوزيوالكاتب العام لفريق "الماط" في اتصال هاتفي مع "المساء": "أن مجموع المستحقات المالية العالقة لفائدة اللاعب خضروف هو125 ألف درهم، وسنقدم دفوعاتنا لدى لجنة النزاعات بالجامعة لتأكيد هذا المبلغ".
وأضاف:" ينتظرالفريق بحرهذا الأسبوع التوصل بالشطرالأول من المنحة السنوية للمجلس الجماعي لمدينة تطوان، لتأدية عدة ديون عالقة في ذمة النادي".
وفي موضوع ذي صلة، هدد المدرب الإسباني سيرخيولوبيرا بجرفريقه السابق المغرب التطواني إلى ردهات "الفيفا" لإستخلاص حقوقه المادية، عقب إخلال إدارة الفريق ببنود الإتفاق معه بتأدية مستحقاته المالية مقسمة على شطرين: 80 مليون سنتيم نهاية شهرماي الماضي، و40 مليون سنتيم متم شهرأكتوبرالمقبل، فيما تنتظرإدارة "الماط" التوصل بالشطرالأول من منحة المجلس الجماعي لمدينة تطوان، لتسوية المشكل بصيغة ودية مع المدرب لوبيرا، بعيدا عن ردهات الإتحاد الدولي لكرة القدم.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news13692.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار