آخر الأخبار :
page.php?6

ولد الحاج يوقع في كشوفات نهضة بركان لموسمين

 
عماد المزوار
 
وقع رسميا الجناح الأيسرسلمان ولد الحاج، في كشوفات فريق نهضة بركان لكرة القدم بعقد يمتد لموسمين حتى 30 يونيو2019، في صفقة انتقال حربعد انتهاء عقده مع فريقه السابق المغرب التطواني، ليكون خامس انتدابات نهضة بركان خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، بعد جلب سهيل يشووالمهاجم أيوب الكعبي وزكرياء فاتي ولاعب الإرتكازبكرالهلالي.
وجرى أول أمس الأربعاء، مراسيم تقديم الوافد الجديد ولد الحاج بقميص فريق نهضة بركان، بحضوراللاعب رفقة مدرب الفريق رشيد الطاوسي وعضومن المكتب المسيرلنهضة بركان. وسيحمل الجناح الأيسرولد الحاج القميص رقم 11 والتحق مباشرة بتداريب الفريق التي انطلقت بحرهذا الأسبوع، بتجمع تدريبي مغلق بمدينة إفران تحضيرا لبطولة الموسم المقبل.
وكانت بداية ولد الحاج (28 سنة)، مع فريقه الأم شباب الريف الحسيمي، قبل الإنضمام إلى فريق اتحاد طنجة على سبيل الإعارة، ثم الإنتقال إلى فريق المغرب التطواني الذي أمضى معه أربع مواسم، ولعب له خلال الموسم الماضي 17 مباراة في البطولة الوطنية الإحترافية، بما مجموعه 1049 دقيقة وسجل له 4 أهداف، ووقع مؤخرا عقدا مبدئيا للإنتقال إلى فريق اتحاد طنجة، قبل أن يفسخ هذا العقد ويغيروجهته صوب فريق نهضة بركان، بتوصية من المدرب رشيد الطاوسي.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news13690.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار