آخر الأخبار :
 

كمارا.. خامس لاعب يوقع للمغرب التطواني

 
وقع رسميا الدولي الغيني بن يوسف كمارا في كشوفات فريق المغرب التطواني، بعقد يمتد لثلاث مواسم حتى 30 يونيو2020، في صفقة انتقال حرقادما من فريق حوريا كوناكري الغيني، ليكون خامس انتدابات فريق "الماط" خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية بعد جلب المهاجم نورالدين الكرش، والمدافع الأوسط السنغالي أوليفيي غاي ندياي، والمهاجم عبد العزيزخلوطة، ولاعب الإرتكازمحمد الطاهري الملقب ب"موماح".
وجرت مراسيم توقيع العقد أول أمس الإثنين بمدينة الرباط، بحضوراللاعب كمارا مرفوقا بوكيل أعماله، بالإضافة إلى عماد أبرون رئيس اللجنة التقنية لفريق "الماط".
ويأتي انتداب فريق المغرب التطواني لعميد فريق حوريا كوناكري الغيني سابقا، بتوصية من مدرب الفريق فؤاد الصحابي لسد الفراغ الذي تركه المدافع الأوسط محمد أبرهون المنتقل إلى فريق مويرينسي البرتغالي.
ويبلغ الوافد الجديد بن يوسف كمارا 26 سنة، سبق له أن لعب لفريقي إفس باراكا وحوريا كوناكري بالدوري الغيني، وخاض تجربة احترافية بالدوري السلوفاكي مع فريقي بانيك روزينا وراكا، قبل العودة الصيف الماضي لحمل قميص فريق حوريا كوناكري الذي قاده للتأهل إلى دورالمجموعات عن كأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم على حساب اتحاد طنجة.
وفي سياق متصل، اقترب فريق المغرب التطواني من حسم آخرصفقاته خلال "الميركاتو" الصيفي الحالي، بضم الظهيرالأيمن عبد الواحد الشخصي بعقد يمتد لموسمين، في صفقة انتقال حربعد انتهاء عقده مع فريقه السابق الكوكب المراكشي، فيما ستتم إعارة الظهيرالأيمن لفريق الأمل أسامة الضاوي إلى أحد أندية بطولة القسم الثاني




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news13675.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار