آخر الأخبار :
 

مدرسة فاطمة الزهراء الابتدائية تتوج التلاميذ المتفوقين في حفل بهيج

بمناسبة اختتام الموسم الدراسي لسنة 2016 / 2017 نظمت جمعية امهات وأباء وأولياء تلاميذ مدرسة فاطمة الزهراء الابتدائية التي يرأسها السيد علي أبلاش بتنسيق مع جمعية اجنان الخليفة مولاي الحسن بن المهدي مساء يوم الجمعة 30 يونيو2017 ، هذا الاحتفال جاء - كما صرح بذلك مدير المؤسسة السيد عمران اليوناني - على إثر النتائج الجيدة التي حصل عليها تلاميذ المدرسة، والتي أثلجت الصدرحيث فاقت نسبة النجاح 95%.

وقد استهل الحفل - الذي حضره بالإضافة لآباء وأمهات التلاميذ والمتمدرسين ، رؤساء ومديرو المؤسسات التعليمية على رأسهم السيد أحمد المشودي مدير مؤسسة سيدي الصعيدي، والفاعلين الجمعويين ...........- بكلمة ترحيبية لمدير المؤسسة الذي رحب بكافة الحضور، كما أبدى سعادته بالنتائج الجيدة التي تحصل عليها تلامذة مؤسسته، ونوه كذلك بالمجهودات الكبيرة والمثمرة التي بذلتها كل من الأطر التربوية والإدارية للمؤسسة.

تلتها بعد ذلك كلمة لرئيس جمعية امهات وآباء اولياء التلاميذ بالمؤسسة السيد علي أبلاش الذي بدوره نوه بالمجهودات التي يقوم بها كل العاملين بالمؤسسة سواء المسؤولين منهم او المتطوعين وكذلك منظمو الحفل ، دون أن يغفل أهمية االدور الفعال والبناء والإيجابي الذي تلعبه أمهات وآباء وأولياء التلاميذ في التعاون والتواصل مع المؤسسة من أجل رفع جودة التعليم ومساعدة أبناءهم وتشجيعهم على التحصيل والحصول على درجات متفوقة.

وقد عرف الحفل إلى جانب تتويج التلاميذ المتفوقين وتوزيع الجوائز وشواهد النجاح والتفوق، تقديم العديد من الوصلات الفنية والأناشيد والإستعراضات والرقصات نالت إعجاب الحاضرين الذين صفقوا لها كثيرا.

وللإشارة فقد مثل جمعية اجنان الخليفة مولاي الحسن بن المهدي في هذا الحفل الختامي كل من السيد محمد فتوح رئيس الجمعية والكاتب العام عبدالقادر شيشي بالإضافة إلى السيد كريم شيشي نائب أمين المال.





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news13631.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار