#
 
آخر الأخبار :
#

حادثة مميتة: تهور سائق رموك يؤدي إلى قتل سائق حافلة للنقل الحضري بتطوان+ الصور


عبد السلام تويتو -
علم من مصدر جيد الإطلاع أن حافلة للنقل الحضري بمدينة تطوان تعرضت لحادثة سير مميتة أدت إلى هلاك سائقها على الفور بعد أن تفاجأ سائقها بشاحنة من النوع الكبير المتخصصة في نقل البضائع تتناطح مع الحافلة التي كان يقودها.
وبحسب المعلومات المستقاة من مكان الحادث ، فإن سائق الشاحنة كان متجها نحو خميس المجرى بسرعة مخالفة للمسموح بها، حيث تجاوز سيارة كانت أمامه في نفس الاتجاه دون أن يحترم الخط المتصل الذي تجاوز حدوده بكثير وبسرعة وصفتها ذات المصادر بالمفرطة، في الوقت الذي كانت حافلة للنقل الحضري للتو قد انطلقت من محطتها من الاتجاه المعاكس ليتفاجأ سائقها بالشاحنة تتصادم مع الواقية الزجاجية الأمامية للحافلة مما تسبب في هلاك سائقا المركبتين معا.. سائق الحافلة وسائق الرّموك.
وفور وقوع الحادث هرعت السلطات الأمنية وعناصر من الوقاية المدنية لمكان الحادث التي قامت بالمتعين ونقل الضحايا إلى المستشفى الاقليمي للقيام بما يلزم واتخاذ التدابير المعمول بها في مثل هذه الحالات المأساوية الحزينة.
هذا وقد عمّت أجواء من الحزن والأسى لدى عمال ومستخدمي شركة فيتاليس المفوض لها تدبير مرفق النقل الحضري بتطوان وعلى مستوى أطرها ومسؤوليها الذين كانت علامة الأسى والحزن بادية على محياهم بسبب فقدانهم لسائق قالوا أنه من خيرة رجال فيتالس بالنظر إلى حسن سلوكه وانضباطه المهني والذي أدى ثمن حياتها بسبب مخالفات سائق الرموك في قانون السير عندما تجاوز الخط المتصل .
رحم الله الفقيدين وألهم الله ذويهما الصبر والسلوان ..إنا لله وإنا اليه راجعون.

 



 




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news13495.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار