آخر الأخبار :
page.php?6

الكرش أولى انتدابات المغرب التطواني

 عماد المزوار
 
حسم رسميا فريق المغرب التطواني تعاقده مع المهاجم نورالدين الكرش، بعقد يمتد لموسمين حتى 30 يونيو2019، في صفقة انتقال حرقادما من فريق شباب أطلس خنيفرة بتوصية من المدرب فؤاد الصحابي، ليكون أولى انتدابات فريق "الماط" في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.
ووقع اللاعب الكرش أول أمس الثلاثاء، عقدا مبدئيا للإنتقال إلى فريق المغرب التطواني، في انتظارتوقيع العقد بصفة رسمية مطلع شهريوليوزالمقبل، بحكم ارتباط اللاعب بعقد مع فريقه الحالي شباب أطلس خنيفرة حتى 30 من الشهرالحالي. وحضرمراسيم توقيع العقد، بالإضافة إلى المهاجم نورالدين الكرش وكيل أعماله عزيزالشافعي، وعماد أبرون رئيس اللجنة التقنية لفريق "الماط" رفقة العربي كورة المستشارالتقني للفريق.
وأعرب الكرش في تصريح ل "المساء": "عن سعادته بالتوقيع في كشوفات فريق المغرب التطواني". وأضاف "سأعمل جاهدا لتقديم القيمة المضافة إلى خط هجوم الفريق، والبصم على موسم جيد مع فريق "الماط" الذي لم يعد مسموحا له غيرالمنافسة على الألقاب"، وتابع: "ما شجعني على الإنضمام إلى فريق المغرب التطواني، هوالمدرب الجديد فؤاد الصحابي الذي كان لي معه اتصال هاتفي، وأقنعني بالتوقيع للفريق مؤكدا رغبته في الإعتماد علي خلال الموسم المقبل ضمن مشروعه الرياضي مع الفريق".
وبدأ نورالدين الكرش (31 سنة)، مشواره الكروي مع فريق مجد المدينة البيضاوي الذي لعب له خمس مواسم كاملة، ثم انضم إلى فريق سريع وادي زم، وبعد ذلك حمل قميص فريقا اتحاد النواصروالرشاد البرنوصي، قبل الإنتقال إلى فريق الجيش الملكي، ليلتحق موسم (2012ـ2013) على سبيل الإعارة بفريق الكوكب المراكشي الذي قاده إلى الصعود إلى البطولة الوطنية الإحترافية، وتوج معه هدافا لبطولة القسم الثاني برصيد 23 هدف، ثم التوقيع صيف سنة 2014 في كشوفات فريق حسنية أكاديربعقد يمتد لموسمين، ولعب الموسم المنصرم لفريق شباب أطلس خنيفرة 27 مباراة رسمية بما مجموعه 2430 دقيقة، وسجل له 7 أهداف مع منح تمريرتين حاسمتين




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news13489.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار