#
 
آخر الأخبار :
#

اتحاد طنجة يقدم موعد جمعه العام إلى 29 يونيو

 
عماد المزوار
 
قررفريق اتحاد طنجة لكرة القدم تقديم موعد جمعه العام السنوي العادي عن الموسم الرياضي (2016ـ2017)، من يوم الثلاثاء 11 يوليوزإلى يوم الخميس 29 يونيوالجاري، بداية من الساعة السابعة مساء بقاعة الاجتماعات بنادي الكريكت بمدينة طنجة.
وأرجع الفريق في بلاغ له دواعي هذا التغييرإلى "رغبة المكتب المسيرلفارس البوغازفي مواصلة الإنكباب على توفيرالظروف المواتية استعدادا لانطلاق تداريب الفريق الإعدادية للبطولة الاحترافية لكرة القدم للموسم الرياضي القادم".
ويتضمن جدول أعمال هذا الجمع: كلمة افتتاحية لعبد الحميد أبرشان رئيس الفريق ، ثم تلاوة التقريرين الأدبي والمالي ومناقشتهما والمصادقة عليهما، وتجديد ثلث أعضاء المكتب المسيرللنادي.
وفي موضوع ذي صلة، سيواصل عبد الحميد أبرشان مهامه كرئيس لفارس البوغازحتى نهاية ولايته الثانية الممتدة لأربعة سنوات، متراجعا عن تلويحه بتقديم استقالته من رئاسة النادي خلال الجمع العام المقبل، عقب جلسة مصالحة جمعته مؤخرا بأحد فنادق مدينة طنجة، ببعض أعضاء المكتب المسيرللنادي الغاضبين من قرارات الرئيس، تم خلالها الإتفاق على طي صفحة الماضي والتفكيرفي مستقبل الفريق حتى يعود للمنافسة على البوديوم خلال الموسم المقبل.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news13485.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار