#
 
آخر الأخبار :
#

مهرجان أوروبا – الشرق للفيلم الوثائقي بطنجة: آخر أجل للمشاركة في مسابقة 2017

وضعت إدارة النسخة الخامسة لمهرجان أوروبا – الشرق للفيلم الوثائقي ، المزمع تنظيمها بالمركز الثقافي أحمد بوكماخ بطنجة من 19 إلى 23 شتنبر 2017 ، يوم 19 يونيو الجاري كآخر أجل لاستقبال الأفلام المرشحة للمشاركة في المسابقة الرسمية .
وقد سبق لمكتب الجمعية المنظمة للمهرجان (الجمعية المغربية للدراسات الإعلامية والأفلام الوثائقية) أن عمم بلاغا صحفيا يدعو فيه المخرجين الراغبين في المشاركة من المغرب و دول أوروبا والشرق إلى إرسال أفلامهم الوثائقية الخاصة بمحور أوروبا والشرق على شكل رابط إلكتروني .
من شروط القبول أن يكون كل فيلم عالي الجودة وبه ترجمة إلى العربية والفرنسية والإنجليزية، وأن يكون  مصحوبا بملصقه وبملخص لموضوعه في حدود أربعة أسطر بالعربية والإنجليزية وبصورة لمخرجه وبترخيص من شركة إنتاجه تسمح للمهرجان بعرضه داخل المسابقة الرسمية. هذا مع ضرورة التسجيل في موقع المهرجان www.fdeotanger.com وملء استمارة المشاركة .
تجدر الإشارة إلى أن الأفلام المنتقاة من طرف لجنة المشاهدة ستتبارى على جوائز المهرجان التالية : جائزة ابن بطوطة الكبرى، جائزة الإخراج، جائزة السيناريو، جائزة التفرد، جائزة الإذاعة والتلفزة المغربية. 
 
 
 
 
 
 
 




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news13483.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار