آخر الأخبار :
 

بونويقود "إفس خيرونا" للعب الموسم المقبل في "الليغا"

عماد المزوار
 
قاد الدولي المغربي ياسين بونو، فريق إفس جيرونا الكاتالوني إلى تحقيق إنجازتاريخي بالصعود لأول مرة إلى دوري الليغا الإسباني، عقب تعادله أمام ضيفه ريال سرقسطة بدون أهداف، خلال المباراة التي جمعتهما أول أمس الأحد بملعب مونتيليبي بمدينة جيرونا أمام 9082 متفرج، برسم الجولة ما قبل الأخيرة من دوري الدرجة الثانية الإسباني لكرة القدم.
وشارك بونوحارس مرمى فريق إفس جيرونا كأساسي في مباراة أول أمس ضد ريال سرقسطة، وكان في راحة تامة طيلة مجريات اللقاء بفضل صلابة الدفاع الكاتالوني، باستثناء تسديدتين لفريق سرقسطة من خارج مربع العمليات لم تشكلا أية خطورة على مرماه. واحتفل بونوعقب نهاية المباراة بملعب مونتيليبي، بصعود إفس جيرونا إلى دوري الليغا الإسباني بعد مرور87 سنة عن تأسيس النادي، برفع العلم الوطني رفقة المغربي عمرالحراق، مدرب حراس مرمى فريق جيرونا الذي يرجع له الفضل في تطورمستوى الحارس بونوبشكل كبيرهذا الموسم.
ويرتبط ياسين بونو(26 سنة)، والحامل للجنسية المزدوجة المغربية والكندية، بعقد مع فريق إفس جيرونا حتى 30 يونيو2018 قابل للتجديد لموسم إضافي، علما أنه لعب هذا الموسم بدوري الدرجة الثانية الإسباني 20 مباراة كأساسي مع الفريق الكاتالوني بما مجموعه 1800 دقيقة، وتلقت مرماه 24 هدف مقابل 42 تصدي ناجح.
 
 




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news13407.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار