آخر الأخبار :
page.php?6

هنيئاً العاطلين بتطوان الجماعة الحضرية تفتح باباً مع الألمان بتطوان

    أحمد المرابط          

هنيئاً للمعطلين بتطوان أو على الأقل شريحة منهم ، الجماعة الحضرية بتطوان في شخص رئيسها تجتمع مع مستثمرين ألمان كبار ، لتوسيع شركة ألمانية بالمنطقة الصناعية من أجل الإستثمار هناك ويكون له نفع على العاطلين بالمدينة أو بعضهم على الأقل وعليه أصدرت مصلحة التواصل والإعلام بالجماعة الحضرية بتطوان البلاغ التالي :

في إطار تشجيع الإستثمار الخارجي بمدينة تطوان. انعقد بالجماعة اجتماعا، حضره السيد رئيس الجماعة و السيد نائبه عبد اللطيف أفيلال و السادة المستشارون زكريا عبد الكريم و مصطفى ناجي و السادة أطر الجماعة المعنية و السادة رئيس و أعضاء جمعية الحي الصناعي و السيد رئيس  الشركة الألمانية WOLFLE.

تمحور الإجتماع حول طلب توفير وعاء عقاري للشركة في المنطقة الصناعية من أجل توسيع أنشطتها الإقتصادية. كما ستعمل الشركة على نقل التكنولوجية إلى المغرب من خلال استثمارها بمدينة تطوان. كما تم التطرق إلى الأنشطة الإقتصادية للشركة و رأسمالها و فروعها الموجودة في بعض الدول. الشيء الذي سيعمل على إتاحة فرص الشغل على المستوى المحلي و المساهمة في إنعاش الإقتصاد.

من جهته أكد السيد رئيس الجماعة على أهمية هذه المشاريع بالنسبة لمدينة تطوان. كما أكد على عزم الجماعة التعاطي مع طلب الشركة وفق الإمكانات المتاحة. مشيرا إلى ضرورة توفير الملف القانوني للشركة و القيام بزيارة ميدانية من أجل الإطلاع عن قرب على المشروع.





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news13238.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار