#
 
آخر الأخبار :
#

العماري يناشد ساكنة الحسيمة ب"تهدئة الأجواء" ويدعو حراك الريف للتحلي ب"فضيلة الحوار"

ناشد إلياس العماري، الأمين العام لحزب "الأصالة والمعاصرة"، سكان الحسيمة بتهدئة الأجواء والتفاعل الإيجابي مع مجهودات المؤسسات والتحلي بفضيلة الحوار.
وأوضح إلياس العماري في تدوينة على صفحته بموقع "فيسبوك"، أن استتباب الأمن والاستقرار من اختصاص الحكومة، وباعتباره رئيسا لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة، لايسمح له القانون بالتدخل في الموضوع إلا في حدود ما يطلب منه في إطار القانون والاختصاص.
وأشار العماري إلى أنه في تصريحاته الشخصية السابقة، قد دعا إلى تغليب الحوار، "بل بذلت كل ما بوسعي حسب مسؤولياتي الانتخابية والسياسية للإنصات إلى مطالب الساكنة من خلال تعبيراتها السياسية والنقابية والمدنية"، يضيف إلياس.
وأكد الأمين العام ل"الأصالة والمعاصرة" أن مساعي الحوار الجاد والمسؤول الذي شاركت فيه مختلف المؤسسات من حكومة ومنتخبين، قد أسفرت عن تسريع العمل من أجل تنفيذ مشاريع برنامج الحسيمةمنارة المتوسط، كما تم التوقيع على بعض الاتفاقيات التي تهم الاستثمار الخاص بالإقليم، واستجابت الحكومة لبعض المطالب الملحة للساكنة لتسهيل الولوج إلى الوظائف على مستوى الأقاليم لضمان مبدأ تكافؤ الفرص، وأيضا الاستجابة لمطلب التكوين الوظيفي.


متابعة 



نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://tetouanplus.com/news13231.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار